LIKES

اختبري شهر عسل خيالي في جزر المالديف

الثلاثاء، 24 فبراير 2015

تحلم كل عروس بشهر عسل خيالي تطغى عليه الرومنسية بالطبع الى جانب استكشاف معالم جديدة ومناظر خلابة تشعر العروسين بالإسترخاء، فما أجمل من جزر المالديف التي تبهر الزائر بمياهها الفيروزية ومناظرها الرائعة وهي تعد إحدى أكثر الأماكن التي تستقبل رحلات شهر العسل حول العالم؟ إن كنت ترغبين بقضاء شهر عسلك في هذه الجزر سنعرفك عنها ونترك لك الخيار الأنسب.

ميزات السفر الى المالديف

إحدى الميزات الأساسية عند وصولك الى جزر المالديف هي أنك ستستقلين طائرة مائية أو قاربًا سريعًا لينقلك من المطار الى الفندق، ومن المعلوم أن جزر المالديف تقدم مجموعة متنوعة وعديدة من الفنادق والمنتجعات السياحية التي ستخطف أنفاسك. هناك منتجع شانغريلا حيث بإمكانك أن تحجزي فيلا مواجهة للمحيط الهندي لتحظي بمنظر ساحر وبرّاق ولكي تتمتعي بأشعة الشمس. إليك منتجعًا آخر وهو تاج إكزوتيكا المزين بشجرات استوائية وهو منتجع حصري وخاص وتملأه أجواء الرومنسية وتحيطه المياه من كل جوانبه، وهو يتواجد على إحدى أكبر البحيرات في جزر المالديف.

في شهر عسلك... اختاري أغرب وأجمل فندق في العالم

إن كنت من محبي الحياة البحرية فيمكنك الإستفادة في جزر المالديف من النشاطات المتعددة كالغوص واكتشاف الحياة تحت الماء، فدروس الغطس متاحة للجميع وستكون تجربة لا تنسى لك ولزوجك.بالإضافة الى الغوض تحت المياه يمكنك ممارسة رياضة ركوب الأمواج أو حتى وبكل بساطة يمكنك التنقل مع مرشد سياحي من مكان الى آخر لاكتشاف الجزر ومنتجعات الدلافين.

ننصحك بزيارة جزر المالديف في الأشهر المشمسة والتي يطغى عليها الطقس الجميل أي في شهري فبراير وأبريل وتحاشي زيارة الجزيرة في الأشهر الممطرة كي يتسنى لك الإستفادة من شمسها ومياهها لأن الحرارة هناك مستقرة ولا تتغير على مدار السنة فهي تبلغ دائمًا 30 درجة، ولكن تفادي الذهاب في شهري أغسطس وسبتمبر.