LIKES

تعرّفي معنا على كل اخوات كيم كارداشيان

الإثنين، 07 سبتمبر 2015

أدخل برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians بنات عائلة كارداشيان إلى عالم الشهرة والضوء، وتحتل كيم كراداشيان الموقع الأكثر شهرة وجاذبية بين أخواتها. فإذا كنت ترغبين في التعرف إلى أخوات كيم كارداشيان، تابعينا في مقال اليوم من أنوثة.

 

بالصور شقيقة كيم كردشيان المراهقة تسرق الأضواء

 

كايلي جينر

 

عكس أغلب المراهقات اللواتي يعتمدون على مصروف آبائهم، كشفت كايلي جينر الأخت غير الشقيقة للنجمة كيم كارداشيان عن استقلاليتها المادية التامة عن والدتها منذ أن كانت في سن الـ14. وأوضحت جينر (18 عاما) أنها بدأت بالاعتماد على نفسها مادياً منذ 4 أعوام، بعد أن قطعت والدتها ومديرة أعمالها كريس جينر المصروف عنها. وعرفت كايلي جينر طريقها للشهرة منذ أن كانت في سن العاشرة، بفضل برنامج تلفزيون الواقع الراصد ليوميات أسرتها، وهو من بطولة أختها الكبرى غير الشقيقة كيم. إلى ذلك عملت كايلي عملها في مجال عرض الأزياء. وتجدر الإشارة أن بروس جينر وهو والد كايلي وكيندال جينر كان حديث شبكة الإنترنت أخيراً، بعد نشره لأول صورة له بعد تحوله إلى امرأة بصورة رسمية، وغيّر اسمه إلى كاتلين.

 

كيندال جينر

 

كيندال جينر هي الأخت الكبرى لكايلي وتبلغ 20 عاماً. بدأت عملها في مهنة عرض الأزياء في سن الـ14، وأكملت المسيرة مع عدد من الوكالات المشهورة. تمّ اختيارها وأختها كايلي لتكونا نجمتا ستايل من قبل مجلة Seventeen في العام 2011، وعيّنتا سفيرتين للمجلة. أما الشهرة التي حصلت عليها فكانت بفعل مشاركتها في سلسلة تلفزيون الواقع  Keeping Up with the Kardashians. وقد دخلت حالياً وشقيقتها كايلي عالم الموضة، من خلال خط أزياء خاص بهما، يحمل اسمهما Kendal & Kylie.

 

كلوي كارداشيان

 

كشقيقاتها عرفت كلوي كارداشيان التي تبلغ اليوم 31 عاماً طريقها إلى الشهرة عبر برنامج تلفزيون الواقع الذي يعرض تفاصيل حياتها وحياة أخواتها. تزوجت كلوي من لاعب كرة السلة الأميركية المحترف لامار أودوم لكنهما تطلقا وتدعي كلوي أنها تعذبت معه كثيراً وأنه كان يخونها، وهي ترغب في أن تحب مجدداً وتنجب قبل فوات الأوان.

 

بالصور شقيقة كيم كردشيان بفستان المصمم اللبناني جورج شقرا

 

كورتني كارداشيان

 

تبلغ كورتني 36 عاماً وهي الأخت الكبرى لكيم، هي ممثلة وعارضة أزياء. تزوجت كورتني بسكوت ديسيك وأنجبت منه ثلاثة أطفال، لكنهما انفصلا مؤخراً وذلك لأن كورتني اشتكت من أنه يرغب باستمرار بالسهر والإحتفال ويهملها كما يهمل أطفاله. فيما نشرت بعض الصحف أنه ترك المنزل وهجر زوجته كورتني ليعود إلى حبيبته السابقة مصممة الأزياء كلوي بارتولي.