LIKES

ادخلي الحرير الى ديكور منزلك

السبت، 30 أغسطس 2014

إن ادخال قماش الحرير في ديكور منزلك أصبح رائجاً في الفترة الأخيرة. ويمكنك استعمال هذا النوع من الأقمشة لخلق ديكور عصري ومميز في منزلك، خصوصاً في حال أردت إدخال الرقي والفخامة على ديكور منزلك. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية استعمال الحرير في ديكور منزلك إلى جانب بعض الصور حتى تستوحي منها بعض الأفكار.

 

1-الستائر الحريرية: هذا النوع من الستائر سيضيف الكثير من الرقي إلى غرفة منزلك. ومن الشائع استعمال البرادي الحريرية في غرف النوم. كذلك، فإنّ الستائر الحريرية مناسبة لفصل الشتاء، لذلك ننصحك، في حال كنت تريدين تغيير الديكور في منزلك باستعمال الستائر الحريري حتى تعطي لمسة من الدفئ على غرف منزلك. ويمكنك أن تجدي هذا النوع من الستائر بألوان متعددة لتختاري ما يناسب منزلك.

 

2-شراشف السرير: إن استعمال الشراشف الحريرية في غرفة نومك وخصوصاً على سريرك يضفي على غرفتك جواً شاعرياً. يمكنك استعمال اللون الذي ترينه مناسباً لسريرك من الأسود حتى البني والأحمر وغيرها من الألوان الزاهية. فالنوم على شراشف ناعمة وحريرية يحسن مزاجك. يمكنك كذلك، ادخال ألوان عدة مع بعضها بطريقة تضيف رونقاً على غرفتك.

 

للمزيد من الأفكار حول ديكور المنزل

 

3-شراشف الطاولة: إن معظم المنازل تعمد إلى وضع الشرارشف القطنية أو غيرها من أنواع الشراشف إلا أن عدداً قليلاً قد يفكر بالشراشف الحريرية. لذلك ننصحك بوضع هذا النوع من االشراشف لأنها تضفي سحرا وتعطي غرفة طعامك الرقي الذي تريدينه.

 

4-الجدران الحريرية: إذا أردت أن تدخلي لمسةً مجنونة إلى غرفة بيتك يمكنك أن تعمدي بدل طلاء جدرانك إلى وضع الأقمشة الحريرية بطريقة مبتكرة وعصرية تخلق جواً من الأناقة والرقي وتضفي سحراً على غرفتك.

 

إذاً هذه هي النصائح التي يقدمها لك موقع"أنوثة" حتى تستعملي الحريري في ديكور منزلك وإليك بعض الصور لتستوحي منها ما يناسبك.