2043 LIKES

ما هي ارخص وجهات السفر لعام 2015؟

الأربعاء، 29 يوليو 2015

يحلم الكثيرون بالسفر حول العالم واكتشاف الثقافات والحضارات المتنوعة والمثيرة للاهتمام. فهل تحلم انت ايضا بذلك لكنك لا تملك المال الكافي للقيام بذلك؟ اليك لائحة بارخص 10 وجهات للسفر في عام 2015.

تونس

بعد ظهور بوادر انتهاء الازمة السياسية في تونس في الفترة الاخيرة، بدأت تعود هذه الدولة الجميلة الى قائمة الوجهات السياحية المطلوبة عالميًا. سوف يستمتع المسافرون الاوائل الذين يقصدونها في عام 2015 من الاسعار المنخفضة في كل من الاقامة والفعاليات السياحية والمطاعم وهذا بسبب تشجيع السياحة من قبل الدولة بعد التقلص الذي شهدته في السنين الاخيرة.

لماذا تعتبر مدينة كومو هي الاجمل في ايطاليا؟

افريقيا الجنوبية

توفر افريقيا الجنوبية امكانيات عديدية ورخيصة للتجول في المساحات الطبيعية الافريقية برفقة المرشدين المحلّيين ومشاهدة الحيوانات البريّة المدهشة، وهذا يختلف عن باقي المواقع الافريقية التي تعرض رحلات السفاري عالية الثمن. بالاضافة لذلك، تشتهر افريقيا الجنوبية بمتاحفها الرائعة والمجّانية وبمطاعمها واسواقها الرخيصة والجميلة.

شنغهاي في الصين

بالرغم من انها احدى اشهر المدن الصينية واكثرها تطورا وعولمة، تتميز شنغهاي بامكانيات الاقامة والنوم الرخيصة والرائعة المتوفرة بها، ويمتد الامر ايضا الى عالم الطعام، حيث يمكن تناول اشهى الاطباق المحلية في الاسواق والشوارع بمقابل دولارين فقط.

جزيرة ساموا

اذا كنت تحلم في رحلة نقاهة في جزيرة نائية تشمل الشواطئ بيضاء الرمل واشجار النخيل والبيوت الخشبية الجميلة، ساموا هي موقعك المثالي، كونها توفر تجربة ساحرة وبالاسعار المنخفضة جدا.

بالي في اندونيسيا

تعتبر احدى اجمل الوجهات في العالم، كونها تذخر بالفعاليات والمعالم المتنوعة، منها السباحة وركوب الامواج وحتى زيارة المعابد المدهشة والتنزه بالاسواق والحوانيت. تشتهر بالي الاندونيسية بفنادقها الفاخرة ولكن ما يجهله البعض انها تذخر بامكانيات الاقامة بالاسعار المنخفضة ايضا.

اوروغواي

بالرغم من ان الشهرة تصحب دائمًا جارتها البرازيل، تعرض اوروغواي امكانية سياحية بالاسعار الرخيصة التي تشمل تناول اشهى الماكولات المحلية وبمعظمها اللحوم المشوية، وايضا الاستجمام في اروع الشواطئ وزيارة القرى المختلفة.

البرتغال

تمتاز البرتغال بخلق النسيج المثالي بين الحضارة الاوروبية وحضارة حوض البحر الابيض المتوسط من خلال اروع مبانيها وقراها الجميلة، ومساحاتها الكبيرة التي تعتبر الموقع المثالي للسياح الذين يملكون القليل من النقود، كونها مليئة بالفنادق الرخيصة والمطاعم الشعبية البسيطة وايضا الاسواق التقليدية.

لا تترددي في زيارة البانيا لسياحة مميزة

تايوان

تايوان هي لؤلؤة اسيوية فريدة من نوعها، كونها تدمج بين حداثة وتطور يبرزان من خلال شبكات المواصلات العمومية القائمة فيها وبين العديد من المتاحف والمعابد والمنتزهات الوطنية المجّانية والمفتوحة للجمهور يوميا، مما يجعلها احدى اروع الوجهات السياحية الرخيصة لعام 2015.

رومانيا

رومانيا هي البديل الافضل لدول اوروبا الغربية والجميلة، فهي تشمل اكثر المواقع الطبيعية والغابات والقرى الخلّابة وايضا المدن الحديثة المليئة بالمباني الفنّية التي تعود الى القرون السادس عشر والسابع عشر، ولكنها تختلف عن دول اوروبا الغربية باسعارها المنخفضة نسبياً.

بوركينا فاسو

انها لؤلؤة مخفية، لم يتم كشفها للعالم حتى يومنا هذا، وهذا يجعلها موقع مثالي ورخيص للسفر في عام 2015. توفر بوركينا فاسو امكانية نادرة للتواصل المباشر مع السكان المحليين والاشتراك بمناسباتهم واحتفالاتهم التقليدية، وايضا زيارة اسواقهم المثيرة والتجول في الطبيعة البرّية وجميع هذا بالاسعار المنخفضة جدا.