1982 LIKES

اروع اماكن حفلات الزفاف في الامارات العربية المتحدة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015

إن كنت تتحضرين لتكوني عروس هذا الموسم وإن كان عرسك في الإمارات العربية المتحدة أو لم يكن، ستجدين في هذا المقال المقدم لك اليوم من أنوثة أفخم الأماكن لإقامة الأعراس لكي تتوجهي إليها لتتألقي كعروس لهذا الموسم كأميرة من القصص الخيالية.

كيف تقضين شهر عسل خيالي؟ اليكِ نصائحنا

- فندق ريتز كارلتون Ritz Carlton: يعد فندق ريتز كارلتون من أجمل الفنادق لتنظيم حفل الزفاف وموقعه في مركز دبي المالي العالمي ويتميز بالحداثة والعصرية من جهة إلا أنه يتمتع بروح رومنسية عالية.

- فندق أرماني Armani hotel: يتميز فندق أرماني في دبي بالأناقة والعصرية فإن كان هذا طلبك لإقامة حفل الزفاف فأرماني هو العنوان والمكان المثالي لتقيمي حفل زفاف أنيق.

- فندق كوف روتانا Hotel Cove Rotana Resort: يقدم لك هذا الفندق إمكانية إقامة حفل زفاف أسطوري رومنسي وساحر على شاطئ البحر فيسهر ضيوفك في إطلالة سحرية على الخليج العربي.

- بالم أتلانتس Palm Atlantis hotel: بالم أتلانتس يمنحك زفافاً أسطورياً فشكله الخارجي يوحي وأكنه قصر من حكايا الخيال وهو يطل على أجمل مناطق دبي.

النمسا وجهة رومنسيّة لقضاء اجمل اللحظات

- برج العرب Burj AL Arab: إن العروس التي تختار برج العرب لإقامة حفل الزفاف فهي تبحث عن حفل فريد مع مناظر رائعة كجمال البرج الذي تقيم فيه زفافها.

- قصر الإمارات أبو ظبي El Emirates Palace: يعد هذا المكان من أفخم الأماكن لإقامة حفلات الزفاف فيأخذ الزفاف فيه طابعا فريدا وفاخرا كالزفاف الملكي تماماً.