LIKES

تمتعي بأروع رحلات عشاء بحرية في هذه المدن

الخميس، 03 ديسمبر 2015

يمكنك أن تستبدلي الرحلات العادية التي ترين فيها ما يبهرك من أماكن سياحية متعددة الى الرحلات الجميلة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم وهذه الرحلات تعرف برحلات العشاء البحرية. فما هي أكثر مدن التي تقدمها وكيف تستفيدين من المناظر الخلابة في اروع رحلات عشاء بحرية؟ تعرفي الى الإجابة في مقالنا اليوم من أنوثة.

تعرفي على مدينة علاء الدين المستقبلية في دبي

عشاء على مضيق البوسفور

ينصح بعشاء جميل على مضيق البوسفور ليلاً للأزواج أو المجموعات الصغيرة من الأصدقاء، تعد هذه التجربة من أجمل التجارب التي يمكن أن يخوضها الشخص خلال تواجده في اسطنبول ،يمكن الإبحار على متن يخت وتناول أفضل المأكولات المحلية. هذه الرحلة هي مميزة من حيث الإنسجام على طول الشواطئ الآسيوية والأوروبية ولمشاهدة منازر رائعة من اسطنبول وهذه المناظر تتضمن الجانب الأوروبي وقصر دولمابهجه، وقصر سيراجان، وقلعة روملي، وجسر البوسفور.

رحلة بحرية في دبي

لمشاهدة أبهى المناظر الخلابة في خور دبي يمكنك أن تختاري الإبحار على متن سفينة مطعم المدينة الشهير باتو دبي. هناك تستطيعين الاستفادة من مأدبة عشاء فاخرة مع مشاهدة أبهى المناظر الطبيعية من خلال النوافذ الضخمة من على متن السفينة.

هل تعلمين خبايا قصر البارون في مصر؟

باخرة سكاربيه في مصر

تقدم لك هذه الباخرة مطعماً لتقضي فيه وقتاً مميزاً مع معاينة النيل وجمال مصر ويطرح قائمة من الأطباق للغداء والعشاء كاللحوم والدجاج والسمك والمعكرونة الى جانب الحلويات الشرقية والغربية. كما يمكنك أن تستمتعي خلال الليل بالرقص الشرقي والعروضات الغربية مع المناظر المضيئة المحيطة بالنيل.