LIKES

لهذه الأسباب زوري تركيا في فصل الشتاء

السبت، 12 ديسمبر 2015

تركيا بلد جميل والسفر اليه رائع في أي فصل كان. ولكن ما الذي يميز زيارتها في فصل الشتاء؟ اليك بعض الأسباب في هذا المقال من أنوثة.

 

السفر رخيص في فصل الشتاء

 

إن كنت تنوين السفر في فصل الشتاء الى تركيا فستوفرين الكثير من المال لأن الفنادق في هذا الفصل تقدم أسعاراً مخفضة للإقامة الى جانب كل الجولات والمطاعم والنشاطات التي قد تقومين بها لذلك لا تفوتي فرصة قضاء فصل الثلج في تركيا.

 

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا

 

يقلّ عدد الحشود في الأماكن السياحية

 

تزدحم المعالم السياحية في تركيا في فصل الصيف بشكل ملحوظ لأنه بلد يستقطب السيح للعطلات الصيفية ولكن في فصل الشتاء تكون الأماكن السياحية تمر في فترة هدوء مع قلة عدد الحشود المتوافدين اليها مما يمكنك من زيارة أماكن أكثر لسعة الوقت بسبب عدم الازدحام فلا تفوتي هذه الفرصة في الشتاء.

 

التقرب من ثقافة الشعب

 

التعرف على ثقافة الشعب التركي أحد أهم الأسباب للسفر وفي فصل الشتاء سيكون الأمر متاحاً أمامك فقلة الازدحام ستسمح لك من التقارب مع الشعب الآخر والتعرف بشكل أفضل على طبيعة البلاد وتقاليدها الى جانب تكوين صداقات قد تدوم حتى بعد عودتك الى بلدك.

 

تركيا رائعة في الشتاء

 

يمنح فصل الشتاء تركيا المزيد من السحر والجمال فطبقة الثلج التي تتساقط عليها تلبسها منظراً رائعاً ومميزاً. أما من أشهر المواقع للزيارة هناك بحيرة أوزونجول في شمال تركيا والتي تتجمد في الشتاء مما يجعلها من اجمل المناظر الطبيعية في تركيا.

 

برنامج سياحي لزيارة اهم المعالم السياحية في اسطنبول

 

منتجعات التزلج المميزة

 

تضم المدن التركية عدداً كبيراً من المنتجعات السياحية للتزلج فيهرع اليها محبو الثلج للتدرب على المنحدرات والحلبات وممارسة هوايتهم المفضلة وتعد مدينة أولوداغ من أفضل الأماكن للرياضات الشتوية في تركيا.