LIKES

"اسبوع دبي الدولي للمجوهرات" ينطلق بزخم عالٍ وبمشاركة 380 عارضاً

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014

انطلق يوم امس الاربعاء 3 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي الدورة التاسعة عشرة من معرض اسبوع دبي الدولي للمجوهرات والذي يستمر حتّى يوم 6 ديسمبر الجاري بمشاركة نحو 380 عارضاً محلياً واقليمياً ودولياً. وتحضر اهم العلامات الفاخرة والمرموقة في هذا المعرض، لكي يحظى الزوّار الفرصة للاطلاع على مجوهرات الماسية تفوق قيمتها 8 مليار دولار اميركي او ما يُعادل 29.39 مليار درهم اماراتي.

فعاليات مهمّة

 

من الفرص المميزة في المعرض ايضاً حضور سلسلة من الندوات القيّمة التي تلقي الضوء على الاعمال الداخلية لموقع التسويق الالكتروني "راب نيت" المتخصّص بعرض الالماس والمجوهرات الماسية المعتمدة وخبراء الالماس ذوي الشهرة والسمعة والذي يصنّف حالياً بأكبر شبكة لتجارة الالماس في العالم. كما هناك فعالية مهمّة جداً تتمثل ببرنامج المشترين الذي سينعقد بمشاركة اكثر من 100 مشتري من كبار المشترين من روسيا، اوكرانيا، كازاخستان واتحاد الدول المستقلة بالاضافة الى تركيا ومقدونيا واليونان والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول.

اغلى زوج احذية في العالم

 

إذا تسنّت لكِ الفرصة لتحضري اسبوع دبي الدولي للمجوهرات، نذكّرك بضرورة مشاهدة اغلى زوج احذية في العالم، وهو مرصّع بمجموعة كبيرة من الالماس التي تزن 1527 قيراطاً وهو معروض للبيع بقيمة 3.1 ملايين دولار اميركي. ويتألف الحذاء ذات المقاس الاوروبي 38 الذي تعرضه دار "اورو جولز" من اكثر من 39 الف الماسة ملوّنة، وهو يُعرض الى جانب قلادة مرصّعة باحجار السفير والزمرد من الواجهتين الامامية والخلفية.

اكتشفي اجمل الاكسسوارات الذهبية من اهم الدور العالمية