LIKES

تعرفي معنا على اشهر اسماء ماركات الشنط

الجمعة، 25 سبتمبر 2015

الشنط المعروفة هي بدون أدنى شك حلم كل فتاة، فهل هناك من لا يرغب باقتناء شنطة أنيقة من الماركات المعروفة والتباهي بأناقتها وإطلالتها العصرية الفخمة؟ لذلك ارتأينا في موقع انوثة ان نعرض لك في هذا الموضوع اشهر اسماء ماركات الشنط.

Chanel

شنط شانيل هي حلم لأي امرأة وتشتهر شنط هذه الماركة بتصاميمها الكلاسيكية. ويعود تصنيعها إلى شركة شانيل الفرنسية المعروفة بتصاميمها الفاخره للأزياء الراقية والملابس الجاهزة والأكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور. وقد أسست هذه الماركة المصممة الفرنسية كوكو شانيل في العام 1910.

بالصور... حقائب شانيل الجديدة لخريف 2015

Hermes

تنسب ماركة هيرميس إلى تييري هيرميس، وهو ألماني الأصل استقرّ مع عائلته في فرنسا في العام 1828، ليطلق بعد سنوات ماركة Hermès التجاريّة في العام 1837 وهي اليوم من أشهر الماركات التجاريّة التي تصنّع الشنط، والأحذية، الأكسسوارات الجلديّة، الشالات وغيرها.

Prada

شنط برادا هي من الشنط التي تقبل عليها الأنيقات حول العام ويعود اسمها إلى مؤسسها ماريو برادا. يعود الفضل الأساسيّ لشهرة ماركة برادا إلى الحفيدة Miuccia Prada التي انضمّت إلى الدار سنة 1970 لتطلق أوّل مجموعة لها من حقائب الظهر والكتف.

Longchamp

تشكل Longchamp عنوان نجاح مميز على مستوى الصناعات المتعلقة بالجلد والأكسسوارات والشنط. وما يميّز شنط Longchamp هو أنها شنط عملية جداً وألوانها زاهية وجميلة وتعرض في تصاميمها مجموعة واسعة من الشنط الكلاسيكية والشنط العصرية.

 

Fendi

فندي هي من الماركات الإيطاليّة المعروفة جداً في عالم الموضة و الأزياء. بدأت الماركة كمتجر في روما يبيع تصاميم مصنوعة من الجلد والفرو، لتتطوّر لاحقاً إلى ماركة عالميّة تضمّ خطّ أزياء، وشنط، وأحذية ، ونظارات شمسيّة وأكسسوارات أخرى، إلى جانب العطور وحتى المفروشات.

كيف تختارين حقيبة الكلاتش المناسبة؟

Louis Vuitton

لا شك أن الفتيات والسيدات اللواتي يعشقن الموضة يبذلن كل ما في استطاعتهن للحصول على شنطة من شنط لوي فيتون، تلك الماركة العالمية التي ترغبها كل النساء حول العالم. تعتبر منتجات لوي فيتون الأغلى في العالم من بين مثيلاتها، وهي لا شك الأقدم إذ تأسست في العام 1854 في باريس.

 

Gucci

أطلق Guccio Gucci ماركة غوتشي في العام 1906 وانطلق من شركة صغيرة تصنّع الجلديات ليطلق في العام 1920 أوّل حقيبة جلديّة أطلقته إلى العالمية.