LIKES

تعرفي إلى أشهر عارضي الأزياء الصغار

الخميس، 05 نوفمبر 2015

للصغار أيضاً حصتهم في مجال عرض الأزياء، لذا كان لا بد أن يلمع نجم بعض الأطفال في هذا العالم الذي يطغى عليه الكبار. إلا أن المصممين باتوا يميلون الى تخصيص عروض خاصة بالأولاد الصغار، وهذا ما استدعى الاستعانة بالأطفال لرعض التصاميم. فمن هم أشهر عارضي الأزياء الصغار؟.

اضيفي لمسات من الاناقة على اطلالات ابنتك الصغيرة

روميو بكهام (Romeo Beckham)

هو نجل لاعب كرة القدم المحترف ديفيد بيكهام، والنجمة فيكتوريا بكهام، روميو بكهام، الذي دخل عالم عرض الأزياء ليصبح أحد أشهر الأطفال العارضين للأزياء العالمية. يبلغ من العمر 11 سنة، وهو اليوم الوجه الدعائي لدار الأزياء البريطانية الشهيرة بربري (Burberry). يتقاضى روميو 45 ألف جنيه إسترليني عن جلسة تصوير لمدة 8 ساعات.

كريستينا بيمينوفا (Kristina Pimenova)

بدأت كريستينا بيمينوفا، الروسية الجنسية، عرض الأزياء وهي في سن الثالثة، وذلك تأثراً منها بمجال والدتها التي أيضاً تمتهن عرض الأزياء. واليوم تبلغ كريستينا العاشرة من العمر، وتعتبر الفتاة الأجمل على الإطلاق في العالم، نظراً لملامحها الطفولية الفاتنة. وهذا ما ساعدها على أن تعمل مع دور تصميم الأزياء العالمية مثل روبرتو كافالي وبينيتون.

اكتشفي موضة فساتين البنات الصغار لعام 2015

كايا جربير (Kaia Gerber)

كايا جربير، ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، تبلغ من العمر 14 سنة وهي تعرض الأزياء لكبار المصممين، واعتمدتها دار فرساتشي لتكون الوجه الدعائي لملابسها الخاصة بالأظفال حين كانت لا تزال في العاشرة من العمر. تتمتع كايا بملامح والدتها الجميلة، وهذا ما ساعدها على الدخول في عالم الأزياء.

إيمي وماكس لوبيز (Emme and Max Lopez)

إيمي لوبيز هي ابنة النجمة العالمية جينيفير لوبيز، والشقيقة التوأم لماكس لوبيز. الطفلان دخلا عالم الأزياء وكانا لا يزالان في سن الثانية والنصف لعرض أزياء Gucci spokesbabies. إلا أن إيمي متحمسة جداً لعرض الأزياء أكثر من ماكس وهي تشارك مع والدتها في عروض عالمية للأزياء.