LIKES

اضيفي إلى خزانتك ازياء واكسسوارات لا تتخلى عنها النجمات

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

رغم أن الموضة في تبدّل مستمر من موسم إلى آخر، إلا أن ثمّة قطع أزياء وأكسسوارات أساسية في خزانة النجمات لا يمكن ان يستغنين عنها، وهي قطع مشتركة يمكن ملاحظتها بينهن. إذا كنت ترغبين في أن تكوني نجمةً على مستوى المشاهير يقدّم لك موقع أنوثة في التالي ما هو ضروري لخزانتك.

- فستان أسود قصير: هو من القطع الثابتة والأساسية التي لا تبطل موضتها بشكل عام، ترتديه النجمات أقلّه مرّة واحدة في الشهر لأنه عملي وأنيق، ويليق بجميع المناسبات.

- الكعب العالي: إنّه المكمّل الأساسي لأناقة المرأة وخصوصاً النجمات، كما يعتبر من أهمّ القطع في خزائنهن.

- معطف الفرو: تُضيف هذه القطعة إلى إطلالة النجمات الفخامة والجاذبية، خصوصاً في فصل الشتاء. لذلك، تمتلك جميعهن واحداً من المعاطف المميّزة على الأقلّ.

- الفستان الطويل الرسمي: هو من القطع الأنيقة الضرورية في خزانة النجمات اللواتي يعملن في مجال الغناء فيخترن أجمل التصاميم من الفساتين الطويلة لارتدائها على المسرح. وإن كنّ نجمات تمثيل، فهنّ يرتدينه على السجّادة الحمراء.

فساتين شتوية طويلة من اهم الماركات العالمية

- حقيبة الكلاتش: الحقيبة الصغيرة ضرورية لأي إطلالة رسمية، ولأن حياة النجمات تزخر بالمناسبات الفاخرة، تعتبر حقيبة الكلاتش قطعة لاغنى عنها.

- النظارات الشمسية: تلجأ النجمات إلى النظارات الشمسية الكبيرة لتخفي ملامحها عن المصوّرين إلى جانب تحقيق إطلالة أنيقة وحماية أنفسهن من أشعة الشمس.

- جاكيت البلايزر: هي ضرورية للمؤتمرات الرسمية والزيارات الخاصّة، فجاكيت البليزر تمنح النجمات إطلالة جديّة ورزانة.

طرق متنوعة لارتداء البلايزر هذا الشتاء

- سروال الجينز: النجمات كما النساء العاديات بحاجة الى ما هو مريح ومناسب لجميع المشاوير وللتنقل والسفر، وبالتالي إن سروال الجينز هو من الضرورات التي لا يمكن للنجمات الإستغناء عنها.

- الحقيبة الكبيرة: تلبّي حاجات النجمات اليومية الكثيرة والمتنوعة تماماً كأي سيّدة عاديّة، خصوصاً وأن للنجمات جدول أعمال مزدحماً طوال النهار، ما يتطلب حقيبة كبيرة وأنيقة تتّسع لاحتياجات اليوم كلّه.

- الأكسسوار المميّز: لا تكتمل أي إطلالة من دون أكسسوار جذّاب ومميّز يزيد الإطلالة جاذبية وأناقة، لذلك تعمد النجمات إلى اختيار الأكسسوارت ذات التصاميم المبتكرة الملفتة.