LIKES

ما هي أفضل الفنادق العائمة في العالم؟

الثلاثاء، 26 أبريل 2016

تشغل الفنادق في مختلف الدول حيزاً مهماً من السياحة الداخلية للبلد، لذا تسعى كل دولة الى تجهيز فنادقها بأحدث التقنيات وأكثرها عصرية، في حين يسعى البعض الآخر الى منحها تصاميم خارجية داخلية مذهلة. تعرفي مع أنوثة على أفضل الفنادق العائمة في العالم، التي تستقطب آلاف السياح من مختلف أنحاء الكرة الأرضية للاستمتاع بإقامة مميزة فيها.

 

أهربي من ضوضاء الحياة الى افضل الفنادق المنعزلة عن العالم

 

كاربي فيتا إكسبلورر Carpe Vita Explorer

 

هو عبارة عن قارب كبير وفاخر مصمم بطريقة رائعة من الداخل توفر الراحة والهناء في الإقامة للسياح الراغبين بتمضية إجازة في وسط البحار. يبلغ طول القارب الكبير حوالى 125 قدماً، وهو يشغل نطاق المياه المشرفة على خليج المالديف.

 

ريد سي أغريسر Red Sea Aggressor

 

يتميز هذا القارب العملاق بتصميمه الفريد والرفاهية الرائعة التي يوفرها للسياح الراغبين في الإبحار على متنه. يقع هذا الفندق العائم في البحر الأحمر، ويمتد على طول 120 قدماً، فيتسع لعشرين شخصاً فقط. وقد جهزت الغرف في هذا الفندق العائم بأحدث الوسائل والتقنيات التي توفر الارحة للنزلاء، مع توفير تلفاز يعرض أكثر من 400 فيلم وبرنامج تلفزيوني.

 

ما هي أفضل فنادق في وسط الغابات؟

 

ديوي نوسانتارا Dewi Nusantara

 

يتميز هذا الفندق العائم على شكل قارب قديم بشراعه الثلاثي فيقدم للنزلاء فرصة الابحار على متنه بطريقة مشابهة للعصور الغابرة، حيث كان الشراع عنصر أساسي في بناء السفينة. هذا بالإضافة الى أنه يمنح نزلائه راحة ورفاهية كبيرتين نظراً للمساحة الواسعة التي خصصها الفندق العائم في الغرف. والجدير بالذكر أن هذا الفندق العائم يضم أكبر حجرة خاصة، يبلغ اتساعها 500 قدم مربع.