LIKES

ما هي افضل مسلسلات لرمضان 2015؟

الإثنين، 15 يونيو 2015

نتشوق جميعاً للمسلسلات التي تعرض كل سنة في شهر رمضان فالبرامج متنوعة وترضي جميع الأذواق وأحياناً تغلب الدراما على المسلسلات الفكاهية في هذا الشهر الفضيل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك على بعض البرامج التي ستعرض خلال رمضان لكي يكون خيارك صائباً في المشاهدة.

مسلسل ألف ليلة وليلة

المسلسل مستوحى من كتاب ألف ليلة وليلة الذي يتناول قصة الملك شهريار الذي يقتل كل ليلة واحدة من زوجاته بعد أن تكون قد فشلت في إبهاره بقصة تسردها عليه الى أن تأتي الملكة شهرزاد فتروي له قصصاً كل يوم تستطيع من خلالها أن تنقذ حياتها فتظل معه ألف ليلة وليلة. تتخلل الروايات أساطير وشخصيات خيالية وبعضها حقيقية كالإمبراطور كسرى حاكم الفرس، وسيعرض المسلسل على قناة أم بي سي.

نجوم المسلسل هم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نيكول سابا، شريف منير، نسرين طافش، أمير كرارة.

مسلسل تشيللو

عازفة آلة التشيللو تعيش صراع حب ما بين رجلين وتدور القصة حول غلبية النفوذ والمال على الحياة الإجتماعية فيظهر المرء محاصراً بين القيم الأخلاقية ومتطلبات الحياة من جهة أخرى، والبشر بشكل أو بآخر يسعون وراء المال فيتملك بعدها اليأس نفوسهم ويحاولون مقاومته، وسيعرض المسلسل على قناة أم بي سي.

نجوم المسلسل هم: نادين نسيب نجيم، تيم حسن، يوسف الخال.

بالصور... كواليس مسلسلات رمضان 2015

مسلسل باب الحارة

يعود مسلسل باب الحارة هذه السنة بجزئه السابع بعد أن حقق نجاحاً باهراً في السنوات الماضية والأحداث لا تزال تتبدل وتتغير وسيشهد هذا الجزء دخول شخصيات جديدة، وسيعرض على قناة أم بي سي.

نجوم المسلسل هم: أيمن زيدان، وفاء موصللي، صباح الجزائري، عباس النوري، وائل شرف، ومصطفى الخاني.

مسلسل مريم

من المقرر عرض المسلسل على قناة النهار المصرية وال أل بي سي الفضائية الى جانب محطات أخرى يتم التداول معها وستلعب فيه هيفاء وهبي دور البطولة بتجسيد دور فتاتين توأم وتم تصوير المسلسل في القاهرة والإسكندرية ومصر الجديدة.

نجوم المسلسل الى جانب هيفاء وهبي هم: خالد النبوي، عمر السعيد محمد كيلاني، وحسن حسني.