LIKES

اكتشفي معنا افضل مطاعم المنامة

السبت، 25 يوليو 2015

المنامة، عاصمة مملكة البحرين واكبر مدنها، مدينة لا تعرف الراحة وهي تتميز بطابعها الذي يجمع بين الثقافة والتاريخ والترفيه. ويقصد العديد من سكان الخليج والمنطقة العربية المنامة لقضاء اجازة مميزة خصوصاً انّها تتضمن افضل الفنادق والمطاعم ايضاً. فاكتشفي معنا افضل 4 مطاعم في المنامة من خلال هذا الموضوع الخاص بموقع انوثة.

فنادق رائعة جداً في جزيرة ياس لاقامة مميزة

- مطعم بوشيدو Bushido: هذا المطعم جزء من سلسلة مطاعم بودا بار العالمية، وهو يختص بتقديم الذ الاطباق اليابانية، وقد تم تصميمه بوحي من الحضارة اليابانية ايضاً. فالطابع البوذي يسيطر على ديكور المكان مع الخشب الداكن والقطع الحريرية والاضاءة الخافتة. اما الطعام فهو مثالي في هذا المكان الساحر.

- مطعم ماكي Maki: يقع هذا المطعم في مركز التجارة العالمي في المنامة، وهو مطعم ياباني انيق جداً يفتخر بتقديم افضل سوشي في الشرق الاوسط. يتميز بديكوراته المعدنية والريش الفخم والثريات الضخمة التي تعطي طابعاً خاصاً للمكان.

كافيه ليلو Lilou: إذا كنت تبحثين عن مطعم ذات طابع فرنسي في المنامة، لا يمكن الا ان ننصحك بمطعم وكافيه ليلو الذي يتميز بالاجواء الباريسية الرومنسية، وفيه تجدين المأكولات الفرنسية المميزة كالبرجر والفرنش توست بالاضافة الى الحلويات والكعك.

ما هي أفضل فنادق مدينة ينبع السعودية؟

- مطعم مونسون Monsoon: في هذا المطعم ستجدين وصفات مميزة ومتنوعة من دول شرق آسيا كتايلاند، فيتنام، سنغافورة وغيرها ايضاً. وهو يتميز بديكوره المستوحى من المعابد البوذية والاكواخ التقليدية في شرق آسيا.