1224 LIKES

ما هي أفضل وجهات السفر للعائلة في 2016؟

الخميس، 10 ديسمبر 2015

تخصص بعض الأماكن للسفر على صعيد العائلات نظرا للخدمات التي توفرها لأفراد الأسرة. وقد اختيرت بعض هذه الأماكن السياحية كأفضل وجهات السفر للعائلة في العام 2016. فإن كنت ترغبين بالاطلاع عليها، إليك هذه المعلومات حول الوجهات المميزة للأسرة.

 

أورلاندو Orlando

 

بفضل منتجع ديزني ورلد، تعتبر مدينة اورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية إحدى أفضل الوجهات السياحية للعائلات، إذ تتيح لزوارها فرصة الاستمتاع معاً برحلة مشوقة، خصوصاً وأنها خصت الأطفال بأماكن مميزة للترفيه والتسلية من حدائق ونشاطات وألعاب.

 

ماذا تختارين... السفر لوحدك أو مع مجموعة؟

 

جنوب أفريقيا South Africa

 

تتميز جنوب أفريقيا برحلاتها الممتعة في أرجائها وخصوصاً في أرجاء طبيعتها الرائعة التي تشكل متعة لا تفوت للزوار. وهذه البلاد تعتبر إحدى أفضل الوجهات السياحية الخاصة بالعائلات، نظراً للاستكشافات الطبيعية الرائعة التي يمكن للأسرة الاستمتاع بها، من خلال رحلات السفاري التي توفر فرصة التعرف إلى حياة برية مشوقة تبعث الفرح في قلوب الصغار والكبار.

 

نيوزيلندا New Zealand

 

إن كنتم من محبي التاريخ والتراث والحضارة، وترغبون بالاستمتاع برحلة تثقيفية للأطفال، إذن وجهتكم السياحية الخاصة هي نيوزيلندا. تتميز نيوزيلندا بغناها الثقافي والتاريخي الذي يثير الفضول في نفوس قاصديها. هذا بالإضافة إلى المعالم الطبيعية التي تشكل عامل جذب قوي للكبار والصغار ولا سيما الأرض السحرية في هوبيتون التي تتميز بمناظرها الخلابة وسط التلال المحيطة بها.

 

هذه هي الأشياء التي ستحتاجينها أثناء السفر مع طفلك لأول مرة

 

سلطنة عمان Oman

 

تشكل سلطنة عمان، هذه الدولة الشرق أوسطية، وجهة سياحية مميزة للعائلات كونها غنية بالمعالم التاريخية والتراثية، خصوصاً مع وفرة المتاحف التي تروي تاريخها وتشهد على حضارتها طوال سنوات عديدة. كما توفر لزوارها فرصة استكشاف المعالم الطبيعية العربية من خلال رحلات السفاري فيها.