LIKES

5 وجهات سفر لشهر عسل شتوي مميّز

الخميس، 04 ديسمبر 2014

غالباً ما يسعى العروسان إلى اختيار وجهات سفر لشهر عسلهما تتناسب مع هواياتهما ووفق الفصل الذي يتزوجان خلاله. وكما أن البعض من الأزواج يهوون السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس والرياضات الصيفية، يهوى البعض الآخر التزلج وممارسة الرياضة الشتوية. وفي حال كنتم من الأزواج المفضلين لفصل الشتاء، أو الراغبين بتمضية شهر عسل جديد ومختلف، نقدم لكم عدداً من المنتجعات المخصصة لشهر العسل في فصل الشتاء.

سويسرا

 

 

ننصحكم كمحطة أولى بزيارة سويسرا، فهي تبدو رائعة خصوصاً في فصليّ الشتاء والربيع. وتتميز مدينة جنيف، المعروفة بمدينة السلام، باحتوائها على المناظر الأكثر جمالاً في العالم، حيث يمكنكم زيارة الأزقة القديمة والمحلات التجارية التقليدية. كما أنها تعتبر مدينة الثقافه حيث تجدون فيها أحد عشر متحفاً. وتعدّ مدينة زيورخ، موطن عددٍ كبيرٍ من المؤسسات المصرفية، من المدن الأكثر زيارةً في سويسرا، حيث باتت أحد أهمّ المقاصد السياحية ووضعت على لائحة أفضل 25 مدينة في العالم.

للمزيد من المعلومات عن شهر العسل في سويسرا اضغطي على هذا الرابط

النمسا

 

 

النمسا إحدى أجمل دول العالم للسياحة، إذ إن كل مدينة فيها تستحق الزيارة، خصوصاً في فصل الشتاء. تبدأ زيارتكم من العاصمة فيينا مروراً بسالزكاميرجيت، وهي منطقة منتجعات تمتد من سالزبورغ شرقاً على طول جبال الألب وصولاً إلى قمم جبال داتشستين. وتستطيعون أيضاً زيارة كهف الجليد ايسريسنويلت في ويرفين، الذي يعد أكبر كهف جليدي في العالم، إذ يمتد على طول 42 كيلومتراً وهو من أهم المعالم السياحية في البلاد. والجدير بالذكر أن أجزاءً كثيرة من النمسا أدرجت كأحد أهم المواقع للتراث العالمي.

تشيلي

 

 

هذا البلد الذي تتميز بطقسه المعتدل نسبياً في الشتاء، يُنصح به للأزواج الهواة لرياضة التزلج، نظراً لوجود جبال الأنديز فيه. فلكي تحصلا على شهر عسل مليء بالإثارة، توجّها إلى تشيلي.

اليابان

 

إحدى أشهر المدن التي ينصح بها للتزلجّ تقع في اليابان، وهي جبال نيسيكو أنبور. وتضم المنطقة فندق نيسيكو كوغان، وهو منتجع تزلج بديكورات ومرافق مدهشة.

كيبيك - كندا

 

 

هذه البقعة من العالم الشهيرة لطقسها البارد والنسبة المرتفعة من الثلوج، تشتهر أيضاً بالعديد من الأنشطة الممتعة في الشتاء. وغالباً ما يقصدها عشاق هذا الفصل لممارسة هواياتهم الشتوية. وهناك، يمكنكم الإقامة في فندق لو فانسان (Auberge Le Vincent) المناسب لشهر عسل يجمع بين الترف والإثارة. إلا أنه يحتوي على عشرة غرف فقط، لذا ننصحكما بالحجز المبكر.