LIKES

افكار مميزة لارتداء الازياء مع الشراشيب

الثلاثاء، 09 فبراير 2016

من الرائج جداً في الفترة القليلة الماضية ارتداء الملابس مع الشراشيب، ولكن لهذه الأزياء طرقاً خاصة لتنسيقها لتبدو المراة بأجمل إطلالاتها. إليك من أنوثة مجموعة أفكار لارتداء الأزياء مع الشراشيب.

 

الشنط الضخمة موضة شتاء 2016... فهل ستختارين منها؟

 

أولاً، إختاري الجاكيت أو البلايزر مع الشراشيب، واعتمدي معها الأزياء البسيطة الناعمة، كالجينز الأزرق السكيني، مع قميص كلاسيكي، واختاري البوتس المخملي لإطلالة أكثر عصرية تتماشى مع الجاكيت مع الشراشيب.

 

ثانياً، من الرائج جداً إرتداء الكروب توب، ويمكنك اعتماد هذه القطعة من الثياب مع الشراشيب وتنسيقها مع تنورة طويلة من اللون نفسه أو من التصميم نفسه. كما يمكنك اختيار الكروب توب الواسعة مع الشراشيب وتنسيقها مع قميص رقيق أسفلها وجينز سكيني أو بقصة الكاوبوي.

 

ثالثاً، التنورة مع الشراشيب رائجة جداً في هذه الأيام، ويمكنك اختيارها لإطلالة كاجوال ولإطلالة أنيقة، تبعاً لما تنسقين معاً في الجزء العلوي. يمكنك اعتماد البلوزة البسيطة الناعمة، او تنسيق إحدى الكروب توب الناعمات ذات اللون الأحادي.

 

هل ستطبقين موضة الطبقات في شتاء 2016؟

 

رابعاً، كذلك يمكنك انتقاء البلوزة العادية التي تزينها الشراشيب عند الخصر لتمنح السروال الرسمي أو الجينز أناقة ملفتة. إختاري البلوزة باللون الأحادي البسيط لتلقي الضوء بشكل أوضح على الشراشيب، وانتقي معها الجينز العادي أو السكيني ولا تنسي الكعب العالي الذي يمنح المراة إطلالة أنيقة وأكثر رقياً.