LIKES

افكار لتزيين المنزل دون كلفة

الأربعاء، 20 مايو 2015

تزيين وترتيب المنزل هو من أكثر ما يشغل بال ربّات المنازل وإذا كنت تقرأين هذا المقال فإنك تبحثين حتماُ عن أفكار لتزيين المنزل. أنت حتماً تقرأين المقال المناسب إذ نقدّم لك فيه مجموعة من الأفكار التي يمكنك تطبيقها بخطوات عملية بسيطة فتحصلين على زينة مميزة لمنزلك وبكلفة بسيطة جداً، فتابعينا.

الفكرة الأولى:

نعلّمك في الفكرة الأولى تنفيذ لوحات فنيّة يمكنك تعليقها على الجدران بهدف التزيين. وتحصلين على هذه اللوحات عن طريق إحضار ورق لاصق وورقة من أوراق الشجر وزجاجة رذاذ لرش الألوان. تقومين أولا بلصق الورقة من أطرافها ومن ثم تضعين ورقة الشجر عليها وتبدأين بالرش، وبعد الإنتهاء تزيلين الشريط اللاصق لتبرز أمامك أشكالاً جميلة فتتركينها حتى تجفّ جيّداً ثمّ تقومين بتعليقها في إطار للصور وتعلقينها على الحائط.

الفكرة الثانية:

يمكنك إحضار مجموعة من علب السمن الفارغة ولصق بعض الورود البلاستيكيّة عليها أو قطع من القماش على شكل زهور، ومن ثم تضعينها في الحمام لوضع المناشف داخلها. كما يمكن استخدامها في غرف أخرى.

احلى ديكورات خشبية لمنزل قمة في الاناقة

الفكرة الثالثة:

يمكنك شراء كاسات عادية غير منقوشة أو مزينة لتقومي بتزيينها بنفسك، وذلك عن طريق إحضار شريط لاصق وزجاجة رذاذ لرش الألوان فتقومين بلصق الشريط على الكأس بالشكل الذي تريدين ثمّ تقومين برش اللون الذي ترغبين به قد يكون الذهبي مثلا، وبعد نزع الشريط اللاصق يتكوّن لديك شكلاً جميلاً. ويمكنك تزيين قطع الخزف بنفس الطريقة أيضاً.

الفكرة الرابعة:

 

تضفي الشموع لمسة خاصة من الجمال والرقي والدفء على منزلك. ولتزيين المنزل بالشموع بطريقة جذابة، أحضري مرطبانات فارغة لا تحتاجينها ولفيها بالدانتيل وضعي في داخلها الشمع وسوف تستمتعين حتماً بجو رائع ستخلقه هذه الشموع.