LIKES

افكار مميزة لتوضيب حقائب جهاز العروس

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

نقل جهاز العروس الذي يضمّ ملابس النوم وملابس السهرة، بالاضافة الى المناشف واللنجيري أي الملابس الداخلية وأدوات الزينة كالمكياج ومستحضرات التجميل، يندرج ضمن العادات العربية المتأصلة في مجتمعاتنا. فقبل أيام معدودة من الزفاف، تحتفل العروس مع صديقاتها وعماتها وخالاتها بنقل جهازها من منزلها الأبوي الى منزل زوجها. وفي هذا اليوم بالذات تكون كل الانظار موجهة اليها خصوصاً أنظار حماتها، ولذلك عليها إتقان نقل جهازها وتوضيبه بطريقة مثالية. لذلك يقدم لك موقع "انوثة" هذه الأفكار المميزة في توضيب حقائب جهازك:

 

1- يمكنك استبدال الحقائب العادية بالعلب والصناديق الجلدية الأنيقة التي تأتي بمستويات وأحجام وتتسع فيها الكثير من الاغراض. ويمكنك وضع الشراشف والمناشف في هذه العلب ومن ثمّ ربطها بشريط ملوّن وتزيينه بالورود المجففة.

 

2- رتبي المستحضرات التجميلية والمكياج بالعلب الخاصة بها وبطريقة مميزة لتظهري مدى ترتيبك. كما يمكنك وضع العطور وغيرها من المستحضرات اليومية في سلّة كبيرة أو سلل بأحجام مختلفة وتزيّنيها بطريقة مميزة بالدانتيل مثلاً أو الورود.

 

3- ضعي الملابس الداخلية في أكياس شفافة مصنوعة من الاورغنزا وزيّني الأكياس بشرائط ملوّنة والورود المجففة، وضعي هذه الأكياس داخل الصندوق الكبير أو الحقيبة.

 

4- ضعي بين أكياس الملابس الداخلية أكياس اللفندر حفاظاً على الرائحة الجميلة ومنعاً للعتّ.

 

5- علّقي فساتينك وملابسك الرسمية الأخرى بعلاقات باللون ذاته وغلّفيها بأكياس الملابس البلاستيكية أو السوداء التي تشترينها من المحلات الخاصة، فبهذه الطريقة تضمنين عدم تعرضها للغبار والأوساخ وتبقى بحالة سليمة.

 

كيف تعتنين ببشرتك قبل اسبوع من الزفاف؟ اليكِ نصائحنا