437 LIKES

اكتشفوا ديكور أفخم قطار للرحلات السياحية

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

هل تحبّون قضاء عطلة عنوانها الفخامة والترف؟ إذا كان جوابكم نعم، لا بدّ أن تكتشفوا معنا قطار Seven Stars Cruise Train الاول من نوعه، وهو من صنع شركة السكك الحديدية اليابانية "JR East". ويوفّر هذا القطار أفخم رحلات السكك الحديدية السياحية واترفيها في العالم، وتشمل الرحلة فيه زيارة الاقاليم التالية: فوكوكا، اويتا، ساغا، ميازاكي، ناغازاكي، كاغوشيما وكوماموتو.

إقامة مميزة جداً

 

كلّ تفاصيل الرحلة في هذا القطار مرتكزة على الرقم سبعة، فستزورون 7 أقاليم وهناك سبع نشاطات يمكن ممارستها وهي: المطبخ الراقي، الطبيعة، الينابيع الساخنة، المواقع الدينية والروحية، التاريخ والثقافة، الراحة والاستجمام، الضيافة الودّية. ومن أبرز المعالم السياحية التي يجب زيارتها هي زيارة بركان اسو، اكبر بركان نشط في اليابان.

إلا أنّ الاهم من الرحلة السياحية هو ديكور القطاع الذي كلّف ما يقارب 30 مليون دولار اميركي. فهناك 14 غرفة فاخرة جداً وعربة مخصّصة لمطعم القطار. ويستطيع الركاب التمتع بالمناظر الخلابة من غرفهم التي صمّمت باستخدام الخشب الياباني العتيق المضاف اليه العديد من الزخارف والمنحوتات. ويسير القطار بسرعة متوسطة لكي يتسنّى للركاب تأمل المناظر من الجدران الزجاجية الكبيرة. وإذا كنتم تريدون إقامة مميزة جداً، يمكنكم اختيار جناح فاخر بطابقين، الطابق الارضي لغرفة النوم والعلوي لصالة الاستراحة.