LIKES

اكتشفي أحدث صيحات أحذية العروس لعام 2015

الأحد، 08 مارس 2015

تسعى كل عروس لتكون طلتها مكتملة في يوم زفافها من فستان الى مكياج الى شعر وصولًا بالطبع الى الحذاء، فكل موسم جديد يفرض الأحذية التي يتميز فيها فتختلف ألوانها وموديلاتها وتختارها العروس بحسب ما يناسب لون فستانها أو حتى في بعض الأحيان تهدف لأن تكون عروسًا متميزة فتسعى الى الأحذية غير الاعتيادية لتظهر فيها بأجمل طلة في يومها الذهبي. فإذا كنت من بين عرائس عام 2015، نقدم لك اليوم أحدث صيحات الأحذية لهذا العام.

- إن كان فستانك من اللون البيج ننصحك بانتعال الأحذية الذهبية ولصيف 2015 تجدين حذاء بلون ذهبي مزيّن بحبيبات صغيرة لماعة عن الجانبين أو من جهة الكعب ليضفي سحرًا وجمالًا على الفستان، أو حتى حذاء ذهبيًّا مزينًّا بالكريستال الرقيق من الأمام.

-  الحذاء الثاني الذي يعتبر من أكثر الأحذية كلاسيكية وأناقة فهو الحذاء المزين بالدانتيل الأبيض الذي يضفي لمسة ناعمة على طلة العروس المتكاملة، ومن هنا وإن كنت من اللواتي يملن الى الكلاسيكية بالطبع يمكنك أن تختاري من بين موديلات الأحذية تلك المصنوعة أيضًا من الساتين الذي يلفها بالكامل مع الكعب أيضًا.

اكتشفي المزيد من الموديلات المميزة لاحذية العروس

- من تشكيلة الأحذية المتنوعة يمكنك أن تختاري نوع الأحذية المصنوعة على شكل صندل براق من اللون الفضي يتناسب مع فستان أبيض مطرّز بأشكال ونقوش فضية.

- لعروس باحثة عن التميّز والعصرية ستجديدن أحذية فريدة مصممة بأشكال وألوان مختلفة كاللون الرمادي أو الزهري أو الأحمر ليتماشى مع اللون الطاغي على زينة الزفاف والمزين بالكريستال الرائع والبراق من الجهة الأمامية.

- أما الحذاء الذي يمنح العروس إطلالة ساحرة وعصرية وأنيقة هو حذاء الكعب العالي المرافق بأربطة الساتين أو الجلد والذي يتناغم بشكل رائع مع فستان الدانتيل ويمنحك طلة كالأميرات.