LIKES

اكتشفي كل صيحات الملابس الصيفية مع "انوثة"

الثلاثاء، 14 أبريل 2015

إقترب فصل الصيف وبدأ الاستعداد للأناقة الصيفية المفعمة بالأنوثة والجمال. كما في الشتاء، تحب المرأة أن تواكب الموضة وتبرز إطلالتها العصرية الأنيقة. فتعرفي معنا إلى أبرز موديلات موضة الملابس الصيفية.

الفساتين الفضفاضة

ستلاحظين هذه السنة أن الفساتين الفضفاضة رائجة بكثرة، فهي صممت لتمنحك الراحة في التحرك لدى ارتدائها، كما أنها تناسب أسكال الأجسام كافة. في حين أبقي على بعض التصاميم بشكلها الواسع، زين بعضها الآخر بحزام في وسطها.

اليكِ اخر صيحات الفساتين من المصمم روبرتو كفالي

الشورت

يتميز السروال القصير، أو الشورت، هذا الصيف بطوله المتوسط نسبياً، حيث ابتعد المصممون عن الشورت القصير جداً، وجعله متوسط الطول وفضفاضاً قليلاً، على غرار الفساتين. ويمكن إرتداؤه مع حذاء ذات كعب عالٍ، أو مع حذاء رياضي، تبعاً للمناسبة التي سترتدينه إليها.

التنانير

تتميز تنانير هذا الصيف بنقشاتها الوردية، فستلاحظين أن التنانير بغالبيتها مزينة برسومات الورود والأزهار، لتمنحك إطلالة مفعمة بالنشاط والمرح. كما أنها غنية بالألوان الصيفية الفرحة. أما من ناحية الطول فهي تتوزع بين الميدي والطويل.

سراويل الجينز

سراويل الجينز الكلاسيكية لا تزال رائجة هذا الصيف، بالإضافة إلى الجينز الستراتش ذات الخصر المتوسط. أما طريقة ارتدائه فهي تعتمد على ارتداء القميص معه موضوعة داخله، يزينه حزام عند الخصر. وللإطلالة رياضة نشيطة، إختاري حذاء رياضياً معه.

القمصان

إختار لك المصممون هذا الصيف القمصان الملونة وابتعدوا عن تلك الغنية بالرسومات. فالفمصان الرائجة تحتوي كحد أقصى على لونين. فيما ميزوها عن الموضة السابقة بإدخال بعض الزينة المصنوعة من الكروشيه، الذي يعود ليبرز هذا الصيف. وقد تجدين العديد من الألبسة المصنوعة منه.