LIKES

اكتشفي معنا آخر صيحات المكياج لربيع وصيف 2015

الأحد، 29 مارس 2015

تعتبر منصّات عروض الأزياء العالميّة المكان الوجهة الأساسية للتعرّف إلى آخر صيحات المكياج وأجملها. ويحمل إليك موقع أنوثة اليوم الصيحات الرائجة على مستوى المكياج لربيع 2015، مقدّمين لك أبرز ما جاء في العروض العالمية لتتألقي بإطلالة عصرية وأنيقة هذا الموسم كما في كل موسم.

أحمر الشفاه الأحمر

إن تدرّجات اللون الأحمر على الشفاه ليست موضة جديدة هذا العام، بل هي واحدة من الصيحات الكلاسيكيّة الأكثر رواجاً وجماهيريّة، والتي نادراً ما نلحظ غيابها عن أي موسم. وهذا الربيع يمكنك التألق بتدرّجات اللون الأحمر على البشرة السمراء والبيضاء على السواء، فهي تمنحك مظهراً جريئاً وقويّاً تماماً كإطلالة عارضات بربري برورسوم.

الخدود الزهريّة

تعتبر الخدود الزهريّة من صيحات المكياج التي تفيض بالأنوثة كما أنها شكّلت العنوان الأبرز في عرض أزياء فيرساتشي. لذلك يعتبر البلاش الزهري مستحضراً أساسياً في حقيبة مكياجك هذا الموسم إذ لا يمكن إتمام إطلالتك الربيعيّة من دون لمسة من أحمر الخدود الزهري الذي يمنحك الإطلالة الحيويّة والمشرقة.

تعلمي الخطوات البسيطة لرسم الايلاينر!

عيون السموكي

يعتبر المكياج السموكي أو الدخاني من الصيحات الكلاسيكيّة المعتمدة دائماً على منصّات العروض العالميّة ومن قبل النجمات. تمنحك العيون الدخانيّة إطلالة دراماتيكيّة قوية ومتألقة تشبه إطلالة عارضات توم فورد.

البشرة البرونزية

يمكن لهذا اللون أن يكون عنصراً أساسياً لإطلالتك الجذابة هذا الربيع، من خلال إستعمال كريم الأساس الداكن والبلاش البرونزي، لكن لا تبالغي في استعمال المستحضرين كي تحافظي على إطلالة طبيعيّة من دون أن تحرمي جمالك من الصيحة التي اعتمدها بالماين هذا الربيع.