LIKES

اكتشفي هوية ابرز مشاهير الجدي والصفات التي يتميزون بها

الجمعة، 03 أبريل 2015

إن التعرف الى برج الجدي صعب لأنه برج معقد ومن غير السهل معرفة خباياه. يتميز الجدي بسيره الى الأمام مختصراً الطريق قدر الإمكان الى النجاح متجنباً العراقيل وسلاحه الوقائع وهو لا يعير أية أهمية للكسل أو الإهمال أو الغضب وإن كان هناك مجال لتوسيع دائرة القربى فسيسعى بذلك من دون أي تردد.

يعمل الجدي عادة بحرفية ويتمسك بالتقاليد وهو برج عقلاني يحب الإطلاع على الشؤون الحياتية ليجمع فكرة عامة عن كل ما يحيط به، يعتبر مولود الجدي شخصية جدية ولديه استقلالية تجعله ناجحاً في حياته على كافة الأصعدة. هو مسؤول في عمله ومنضبط، ولكن من نقاط ضعفه أنه يدعي معرفة كل شيء ولا يسامح أو يتنازل وغير متفائل يعيش بتوقع الأسوأ دائماً. ويميل الجدي الى سماع الموسيقى ويحب الأسرة ويعطيها اهتماماً وبيئته المفضلة هي مكان العمل الإيجابي والبيئات الحصرية والثقافية وأي مكان آخر تكون له الأولوية فيه أو يحظى باهتمام خاص على أنه المسؤول.

شخصية هادئة

 

يصنف بعض الناس الجدي على أنه شخص خجول وناعم وعديم الأذى جدير بالثقة على الرغم من العناد الذي يتمتع به ولكن لا يظهره في كل الحالات، وهو من الأشخاص الذين ينتهكون كل الفرص السانحة ويستفيد من النقاط الضعف لدى الآخرين ليصل الى المراكز التي يصبو اليها. يحاول الجدي أن يعيش بعزلة هو خلقها ولكن ضمنًا هو شخص عاطفي يسعى لكسب الإعجاب ويحاول التحرر من كبته من خلال النكات والمزاح والضحك.

بعد أن استعرضنا صفات برج الجدي نود أن نقدم لك بعض الشخصيات المشهورة من هذا البرج ولربما كانت هذه الصفات من العوامل الأساسية لشهرتها وهي: مي عز الدين، ديانا حداد، مي حريري، ليلى علوي، ياسمين عبد العزيز، درة التونسية وسميرة سعيد.

اكتشفي من هم مشاهير برج العقرب عبر هذا الرابط