LIKES

اكتشفي معنا اكثر النشاطات الممتعة في ابو ظبي

الخميس، 17 مارس 2016

مع اقتراب فصل الصيف، وفرض الأعياد، تتجه الأنظار الى ابو ظبي التي باتت وجهة للسواح العرب والأجانب نظراً لما تحتويه من نشاطات ممتعة سنستعرضها في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة للحصول على عطلة لا مثيل لها.

 

سفاري ابو ظبي... لعشاق المغامرة في الرمال

 

اكثر النشاطات الممتعة في ابو ظبي

 

- استمتع بعالم الصحراء: رحلة السفاري الصحراوية هي أول ما يجب القيام به في المدينة. اختر سيارة رباعية خاصة بالرمال أو جملاً وقوراً. عند الغسق يمكنك التجول على ظهر الجمل أو التزحلق على الرمال قرب إحدى الخيام البدوية حيث يمكنك احتساء القهوة العربية وتجربة رسوم الحناء. كما يمكنك التعرّف إلى الصحراء من خلال زيارة جزر الصحراء والاستمتاع برحلة في متنزّه البراري العربية.

 

- الكورنيش: التسكع على كورنيش أبو ظبي النفيس واحد من النشاطات العائلية في المدينة. ثمة الكثير من الحدائق المقلَّمة والنوافير المصطفة على طول الكورنيش بأفق مثير حول الجادة الساحلية التي تطوّق المدينة. ستجد أشجاراً مظللة وأماكن للعب ومتاجر لاستئجار دراجات. المياه هادئة ينفخ فيها راكبو القوارب النفاثة الحياة في المساء. كما يتضمّن الكورنيش مكاناً عاماً للسباحة وجولات في القوارب لا نظير لها.

 

- جامع الشيخ زايد الكبير: يُعرف باسم الجامع الكبير في أبو ظبي، تجول في الجامع الأبيض، أحد أكبر وأحدث جوامع العالم، وستذهلك ثريّات شواروفسكي الكريستالية ومنحوتات الذهب 24 قيراطاً وقبب وأعمدة الرخام الأبيض اللامتناهية وأكبر سجادة عجمية مصنوعة يدوياً في العالم.

 

- القيادة السريعة على جزيرة ياس: زر جزيرة ياس التي تتضمّن عالم فيراري، أكبر متنزّه داخلي في العالم، ومضمار ياس مارينا الخاص بالفورمولا 1. زر المرأب وتعرَّف إلى أسرع سيارة سباق في القارة.

 

-  استأجر سفينة شراعية: إنها لبهجة كبيرة تشعر بها عند تناول عشائك على متن سفينة شراعية خشبية تقليدية بطابقين مستمتعاً بأجمل إطلالات أبو ظبي وأمجادها.

 

- مشاهدة فن تدريب الصقور: تعرّف إلى هذا الفن النبيل في ملجأ الباز، تدريب الصقور هو ثقافة قديمة تستهوي البلاد منذ آلاف السنين.

 

اكتشفي أبو ظبي في يومين فقط!

 

- تعلّم الغوص: يمكنك السباحة مع الأسماك واستكشاف غموض أعماق المياه، حلم سهل التحقيق عبر الغوص في أبو ظبي. الغوص هو واحدة من أروع المغامرات في المدينة. إنه خيار مثالي لكسر حر الصيف في مياه كريستالية هادئة وأحياد بحرية مدهشة. تتضمّن المدينة الكثير من شركات الغوص تساعدك في تلبية احتياجاتك، وتقدّم فنادق ومنتجعات عدة زوارق ومعدّات غوص تناسبك.