717 LIKES

الأماكن الأفضل لقضاء ليلة رأس السنة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014

يصل الحبّ إلى ذروته في المناسبات الخاصّة والسعيدة التي تجمع بين الزوجين، والمرأة الذكيّة هي تلك التي تجيد اختيار الأماكن التي تلهب الحبّ بينها وبين شريكها، وتحافظ على اتّقاده حتى بعد الزواج. ويقدّم لك موقع أنوثة المساعدة في اختيار أجمل الأمكنة لقضاء ليلة رأس السنة مع زوجك والإستمتاع بليلة مفعمة بالحبّ.

لندن

لا مثيل للندن في العالم حيث تُقام الاحتفالات بطريقة رائعة. وتقع المدينة على نهر التّايمز حيث يحلو الإحتفال أكثر مع ألعاب ناريّة هائلة، وتضمّ هذه المنطقة أسواق راقية تحوي الكثير من المجوهرات والتّحف النّادرة، بالإضافة إلى نشاطات كثيرة وفنادق عريقة. والأجمل من ذلك هو الإمساك بيد زوجك والنظر معاً إلى ساعة البيغ البانغ الفاتنة مترقّبين منتصف الليل.

باريس

في باريس يتناول الجميع العشاء ليتوجّهوا بعدها إلى الشّوارع وخصوصاً الشّانزيلزيه حيث الأضواء الزاهية المعدّة للإحتفال بالعيد. ويحلّ العام الجديد بطريقة مميّزة قرب برج إيفل أو قوس النّصر حيث تنطلق الألعاب النّاريّة والرّقصات المميّزة والموسيقى لتطرب الأجواء ترحيباً بالعام الجديد.

 

لاس فيغاس

تستقبل لاس فيغاس كلّ عام السيّاح من مختلف أنحاء العالم لقضاء عيد رأس السنة، ففنادقها ونواديها تقدّم عروضاً مميّزة ولكنّها تقفل أبوابها عند منتصف الليل لذلك عليك اختيار أين ستقضين ساعات العام الجديد الأولى فيها.

اطلالتك في رأس السنة تنضح بالأنوثة والأناقة

نيويورك

نيويورك هي تلك المدينة الّتي لا تعرف النّوم والّتي تحتفل بليلة رأس السّنة بطريقة فريدة بحيث ترين النّاس بكثافة في المطاعم وعلى الطّرق وخصوصاً في تايمز سكوير محتشدين في انتظار السّاعة 12 ليحتفلوا بحلول العام الجديد بطريقة مميّزة مع الألعاب النّاريّة.

سيدني

تبدأ احتفالات سيدني بعرض باهر للألعاب النّاريّة الرّائعة الّتي تجعل ليلتكما الأجمل، خصوصاً مع الغناء والرّقص الذي يملأ شوارعها.

موسكو

يجتمع الرّوس في ليلة رأس السنة أمام الكرملين منتظرين الساعة 12 لتدق. والعيد في موسكو مميّز جداً وهذا ما تؤكّد عليه الحجوزات الكثيرة في ليلة رأس السنة وامتلاء الفنادق.

دبي

الألعاب النّاريّة الضخمة في دبي وخصوصاً بالقرب من برج العرب تميّز ليلة رأس السنة في دبي عن غيرها من الإحتفالات في العالم هذا بالإضافة إلى المهرجانات الكبرى والحفلات الفخمة في المطاعم والفنادق والأماكن العامّة.