LIKES

البوسنة... وجهتك لرحلة سياحية إستثنائية هذا العام!

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019
تشكّل البوسنة اليوم إحدى أفضل الوجهات السياحية الأوروبية، إذ تتمتع بمواقع سياحية جذابة ومتنوعة كما تتميز بأسعارها المعقولة والمعتدلة نسبة للدول السياحية المجاورة. فإذا كنت مهتمة بالتعرّف عن كثب إلى السياحة في البوسنة والهرسك، تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي أهمّ مدنها السياحية لعام 2019.

أجمل المناظر الطبيعية تنتظرك في سلوفينيا!

سراييفو - Sarajevo

تعتبر العاصمة سراييفو من أجمل مدن البوسنة وأكثرها شهرة على الإطلاق. وتتمتع المدينة بمواقع سياحية تاريخية مدهشة على غرار الجسر اللاتيني القديم إضافة إلى المتحف الوطني للبوسنة والهرسك الذي يشكّل أحد أقدم المتاحف الثقافية والعلمية. مع الإشارة إلى حديقة ربيع البوسنة التي تتميز بمناظرها الطبيعية الساحرة.

موستار - Mostar

تتمتّع مدينة موستار التي تعدّ بدورها من أهمّ المدن السياحية في البلاد بمناخها المعتدل ومناظهرها الطبيعية الخلابة. كما تكثر معالم الجذب السياحي فيها ونذكر منها الجسر القديم الذي بني على نهر نيريفتا المعروف، السوق القديم الذي صمم على الطراز العثماني، إضافة إلى جامع محمد باشا كوسكي الذي يعتبر من أهمّ الأماكن السياحية في المدينة.

بيهاتش - Bihac

تعدّ مدينة بيهاتش من أجمل الوجهات السياحية في البوسنة وتتميز بمناخها اللطيف ومعالمها التاريخية المتنوعة. تتيح المدينة لسيّاحها فرصة زيارة مسجد فتحية القوطي ذات التصميم الهندسي المميز إضافة إلى برج الكابتن الحجري، والإستمتاع بأروع المناظر الطبيعية في منتزه بحيرة بليتفيتش الذي يعتبر مثالياً للرحلات والنزهات العائلية.

الوجهات الأرخص في أوروبا... رائعة وممتعة أيضاً!

يايتسي - Jajce

تجذب مدينة يايتسي نسبة عالية من الزوار والسياح خصوصاً المولعين منهم بالطبيعة. تضمّ المدينة أجمل شلالات أوروبا على غرار شلال مارتن بورد، النهر الأخضر الصافي المعروف ببليفا والطواحين المائية الواقعة على ضفافه إضافة إلى قلعة يايتسي ذات الأبراج والبوابات الضخمة.