LIKES

الترتر لأناقة مميزة حتّى خلال النهار!

الثلاثاء، 03 فبراير 2015

حين سيطر الترتر على موضة الألبسة والإطلالات المميزة، خصص لفترة الليل وللحفلات المسائية، إلا أن العديد من النساء رغبن في ارتدائه في النهار، ولكن كان الأمر صعباً نظراً للمعانه القوي المؤثر. إلا أنه سرعان ما أدرج الترتر على موضة الألبسة الصباحية وبات من الصيحات العصرية المميزة والأنيقة لفترة الصباح. ولكن ما السبيل إلى ارتدائه في الفترة الصباحية؟. إليكِ الإجابة في هذه الطرق الخاصة بارتداء الترتر.

أولاً: بليزر مزين بالترتر مع سروال وتي شيرت

لطلةٍ خلابة عند ارتداء الترتر في الصباح، إسعي إلى كسر مظهره البراق من خلال تنسيق البليزر المزين بالترتر مع  جينز وتي شيرت أبيض.

ثانياً: التنورة الترتر مع بلوفر خفيف وحذاء رياضي

الطريقة الثانية تكمن في أن ترتدي تنورة مليئة بالترتر مع بلوفر خفيف وحذاء رياضي. فذلك قد يضفي نوعاً من الإطلالة الكلاسيكية على مظهركِ.

لاهم المناسبات اختاري فساتين الترتر

ثالثاً: ألوان الترتر الكلاسيكية

إلجأي إلى الألوان الكلاسيكية الأكثر شيوعاً في الملابس، أي الأسود والذهبي والفضي، فهي تتماشى مع الألوان الجريئة والمتعددة في القطعة الواحدة.

رابعاً: ألوان جريئة

للحفلات والمناسبات التي تجري في وقتٍ مبكرٍ قليلاً عن المواعيج المعروفة، يمكنك اللجوء إلى فستنٍ أو تونيك بلون جريء مطرز بالترتر متعدد الألوان، من هنا أتت موضة الأزياء بأشكال هندسية وألوان متناقضة.

خامساً: التصاميم الكاجوال

الترتر متوفر أيضاً في الستايلات الكاجوال والألوان المحايدة، لذا تستطيعين الإستمتاع بلوك كاجوال ورقيق في الوقت نفسه، من خلال ارتداء تيشيرت بياقة مطرزة بالترتر.