213 LIKES

الجينز الواسع والممزق... احدث صيحات السراويل

الجمعة، 01 أغسطس 2014

منذ فترة قصيرة راجت صيحة الجينز الواسع والممزق، او ما يُعرف بـ"Boyfriend Jeans" باعتبار انّ هذا الجينز يبدو وكأنّ المرأة أخذته من خزانة صديقها. ورغم مرور بعض الوقت وبروز صيحات جديدة، فهذا الجينز ما زال يترّبع على اعلى لائحة صيحات السراويل لهذا الصيف. فهل ارتديت هذه الصيحة او بعد؟ تابعي نصائحنا لكي تحققي افضل اطلالة بفضل هذا الجينز؟.

 

- هذا النوع من سراويل الجينز يعطيك الحرية والراحة التي تحتاجين اليها، فلا تضيفي اي عنصر يعيق راحتك كالكعب العالي المتعب كثيراً او القميص الضيّقة التي تزعجك. فالفكرة هي ان تشعري بالارتياح وتسيري كما تريدين دون ان تأبهي لضيق السروال.

 

- لا تتردّدي في ارتداء هذا النوع من الجينز باعتبار انّ طابعه ذكوري، فهو اشبه بصيحة عالمية غزت مختلف المجتمعات، وحتّى النجمات العالميات ارتحن حين اكتشفن مدى عملية هذا الجينز وهن يرتدينه في تنقلاتهن.

 

- لتحصلي على اطلالة شابة وعملية، ارتدي سروال الجينز "الذكوري" مع توب قطنية وحذاء منبسط. اما اذا اردت زيادة جرعة الاناقة، يمكن ان تختاري جاكيت بليزر مع حذاء ذات كعب عالٍ.

 

- هناك العديد من انماط سراويل الجينز "البوي فريند"، فستجدين الجينز الواسع والممزّق او ذات اللون الباهت او حتّى الجينز الضيق المستوحى من السراويل الخاصة بالرجال. فاختاري منها ما يناسبك جسمك وقوامك.