LIKES

الخيارات الأفضل لفنادق مكة في رمضان

الثلاثاء، 30 يونيو 2015

يتهافت الملايين سنوياً من المؤمنين من كل العالم إلى الحرمين الشريفين لأداء فريضتي الحج والعمرة في مكة المكرمة. وتكثر زيارات الحج خلال شهر رمضان، لذلك يقدّم لك موقع أنوثة اليوم أفضل فنادق مكة في رمضان لتسهيل وجهة اختيارك للفندق الأنسب، علماً أن التقييم مبني على استطلاع للرأي قام به موقع بوكينج بعد استفتاء أشخاص زاروا الفنادق من قبل.

فندق دار الغفران

إذا توجهت إلى باب الملك عبد العزيز ونظرت باتجاه الجهة المقابلة له، فستقع عيناك على فندق دار الغفران ذات التصميم العصري الأنيق. وتتمتع غرف الفندق بإطلالة جانبية رائعة على المسجد الحرام، كما أن الغرف تتميّز بتصميم عصري خاص متجسّد في الفن التجريدي والأقمشة الغنيّة. وتحتوي كل غرفة على تلفاز، وميني بار، وجهاز لصنع القهوة والشّاي. كما يقدّم الفندق خدمة الواي فاي المجانيّة في كل أرجائه. ويقدم مطعم الفندق عدداً من البوفيهات الرائعة خاصة بوفيه الإفطار.

 

فندق سويستيل مكة

فندق سويستيل مكة هو أحد فنادق مجمع أبراج البيت الفاخر على مقربة من الحرم المكي الذي يطل عليه ويطل كذلك على الكعبة. ويتميز الفندق بتصميمه العبقري، فأرضية كل جناح مفروش بسجاد مطبوع، ولكل جناح منطقة جلوس واسعة خاصة به. والجناح مزود كذلك بشاشة تلفاز مسطحة وحمام رخامي. يضمّ الفندق مطعم سيجنتشر الذي يقدم مزيج من الأطعمة من المطابخ العربية والعالمية.

كيف تعيش السعودية الاجواء الرمضانية؟

فندق مكة هيلتون

يقع فندق هيلتون مكة في قلب مكة ويُطل على المسجد الحرام والكعبة المشرفة. تطل جميع الغرف في فندق هيلتون مكة إما على مدينة مكة أو الكعبة المُشرفة أو المسجد الحرام، كما يضمّ عدداً كبيراً من الأجنحة والغرف المجهزة لتوفير أكبر قدر من الراحة للنزلاء، فتضم كل غرفة مكتب وحمام خاص بها.

أما الجناح فيحتوي على غرفة معيشة فيها مكان لتناول الطعام، ويوجد في الفندق عدد من المطاعم والمقاهي الفاخرة تقدم شتى أنواع المأكولات والمشروبات. كما يتمتّع الفندق بموقع إستراتيجي وحيوي، بسبب العدد الكبير من المتاجر التي تحيط به بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من الكعبة، وبئر زمزم، وبعض المواقع والمشاعر الإسلامية التي لا تتجاوز المسافة بينها وبين الفندق 8 كيلومتر.

فندق دار التوحيد انتركونتيننتال

يقع فندق دار التوحيد انتركونتيننتال مباشرة أمام المسجد الحرام، وهو يوفّر أجنحة وغرف فاخرة تطل على المسجد الحرام. ويقع الفندق بالقرب من عدد من المشاعر المقدسة المهمة، كما يقدّم إطلالات ساحرة على أماكن مختلفة من الحرم المكي.

تتميّز معظم الغرف باتساع مساحتها، وبتصميمها الشرقي الكلاسيكي وبالأثاث الأنيق، كما تضمّ مجموعة من أفضل وسائل الراحة العصرية. وفي الفندق ثلاثة مطاعم تقدّم أصنافاً عديدة من المأكولات العربية والعالمية مع إطلالات مميزة على الحرم.

فندق قصر مكة رافلز

يتمتع فندق قصر مكة رافلز بإطلالة بانورامية مميّزة على المسجد الحرام والكعبة، ويظهر للناظر من مجمع أبراج البيت الراقي فندق قصر مكة رافلز المشهور بفحامة وأناقة وكبر مساحة الأجنحة الفندقية. ويتميز كل جناح في هذا الفندق بنظام تبريد رائع ليعطي جواً لطيفاً للجناح خاصةً في فصل الصيف، بالإضافة إلى اللمسات السحرية الفنية على كل جناح بديكورات فاخرة غاية في الروعة والأناقة، وأرضيات يكسوها الرخام و يعلوها السجاد الشرقي الفاخر. ويحتوي كل جناح على حمام خاص به وغرفة معيشة كبيرة.