LIKES

إكتشفي معنا روعة السياحة في العاصمة اليونانية!

الجمعة، 31 أغسطس 2018

تشكّل اليونان إحدى أجمل وأهمّ الوجهات السياحية اليوم، وتتمتّع العاصمة أثينا بسحرها الخاص الذي يجعلها من أبرز المناطق السياحية في البلاد . فإذا كنت تنوين السفر قريباً رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أهمّ المعالم السياحية في أثينا ولن تترددي بعدها في حجز تذكرتك إلى اليونان قريباً.

The National Garden - الحديقة الوطنية

تقع هذه الحديقة خلف مبنى البرلمان اليوناني وتتميّز بمساحتها الواسعة وتضمّ إليها أنواعاً مختلفة من النباتات والأشجار. كما تتواجد في الحديقة مجموعة من النصب التذكارية والآثار القديمة على غرار الأعمدة واللوحات الفسيفسائية. تتاح كذلك لزوار الحديقة فرصة مشاهدة مجموعة من الحيوانات كالبط، السلاحف والطواويس.

رحلة سياحية من العمر تمضينها في فيينا!

The Temple Of Olympic Zeus - معبد زيوس الأولمبي

يعتبر هذا المعبد الأشهر والأكبر في اليونان ويجذب إليه أعداداً كبيرة من السيّاح سنوياً خصوصاً أنّ موقعه قريب جداً من أهمّ الآثارات المتواجدة في أثينا. يتميّز معبد زيوسالأولمبي الذي بدأ تشييده في القرن السادس قبل الميلاد، بإرتفاع أعمدته المصنوعة بكاملها من الرخام.

Syntagma Square - ميدان سينتاجما

يضمّ ميدان سينتاجما الذي يعتبر من أهمّ الساحات وأشهرها في أثينا واليونان مبنى البرلمان، كما يشكّل نقطة إنطلاق الرحلات السياحية في العاصمة. يتميّز هذا الميدان بإزدحامه المستمرّ بالسياح والزوار المحليين الذين غالباً ما يقصدونه لمشاهدة النوافير، التماثيل والنصب التذكارية المميزة والموزعة في الميدان.

لا يحلو السفر إلى تايلاند إلا في هذه الأوقات!

National Archeological Museum - المتحف الأثري الوطني

يعكس المتحف الأثري الوطني في أثينا التاريخ اليوناني من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطع الأثرية المهمة والمنحوتات التي تعود إلى حقبات زمنية مختلفة. يعتبر هذا المتحف من أبرز المواقع السياحية في العاصمة اليونانية والذي تزوره أعداد كبيرة من السياح يومياً خصوصاً المهتمين منهم بالتاريخ والآثار.