1690 LIKES

3 معالم سياحية لا يمكن ان تفوتي زيارتها في الهند

الأربعاء، 22 أبريل 2015

إن كنت تحبين السياحة وتحلمين بزيارة أماكن رائعة وخلابة، فالهند تعتبر من أجمل الأماكن السياحية التي ينصح بها بهدف التمتع بمناظرها الخلابة من بحيرات وطبيعة خضراء، كما من أجل التعرف على حضارتها وتقاليدها الجميلة منها والغريبة أيضاً. تشتهر الهند بطبيعتها وبمعالمها الرائعة التي تحمل في طياتها تاريخ بلد جميل يحكي قصته من خلال مناظرها. لا تتأخري في زيارة هذا البلد فلسوف تستمتعين في كل الأماكن التي يتاح لك زيارتها ونحن سنساعدك على اختيار الأفضل لأننا ومن خلال هذا المقال سنطلعك على أجمل الأماكن الموجودة في الهند بحال قررت زيارتها في عطلة ما ونرجو أن تنال إعجابك.

تاج محل

يعتبر تاج محل وهو يعني تاج القصور، من أكثر الأماكن أهمية في الهند فهو ضريح مصنوع بحرفية عالية من الرخام الأبيض يرتفع على مصطبة مصنوعة من المرمر الأبيض شيده الملك شاه جهان الإمبراطور المغولي ليحفظ في داخله رفات زوجته المفضلة ممتاز محل، ومن هنا اشتق اسم القصر. يعتبر القصر من الروائع المعمارية وأكثر مكان يجذب السياح في الهند، وهو الى جانب ذلك يضم حدائق كثيرة وبركة مياه ضخمة.

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا

 

شاطئ بالوليم

يعتبر بالوليم من أجمل الشواطئ وهو موجود في جنوب جوا ونقطته مميزة لأنه محاط بالجبال والتلال على جانبيه فيشعر رواده بالسكينة والهدوء كما يضم مطاعم وفنادق متعددة.

 

قصر البحيرة

بني هذا القصر في بحيرة بيكولا في مدينة أودايبور وكان يستخدم كقصر صيفي ملكي في القرن الثامن عشر، ويتميز بجدران من الرخام الأبيض وهو واسع وضخم جدّاً. تحول القصر اليوم الى فندق 5 نجوم بالغ الرفاهية ومن مميزاته أنه ينقل الضيوف منه وإليه على متن قوارب تجول بهم في البحيرة، كذلك يشتهر هذا الفندق بكونه الأكثر رومنسية في الهند.