LIKES

السياحة الخريفية في تركيا... متعة لا تنتهي!

الخميس، 05 سبتمبر 2019

تشكل تركيا اليوم إحدى أشهر وأهم الوجهات السياحية في العالم وخصوصاً خلال فصل الخريف، حيث يقصدها أغلب الزوار بغية الإستمتاع بأجوائها الهادئة وطبيعتها الساحرة أثناء هذه الفترة من السنة. وفي موضوعنا المرفق بالصور سنعرفك عن كثب إلى روعة السياحة الخريفية في تركيا، مع الإشارة إلى أفضل الأماكن والمدن التي يمكنك زيارتها خلال هذا الفصل.
فتحية - Fethiye

تتميز فتحية بطقسها اللطيف والمعتدل خلال فصل الخريف، كما تقلّ فيها الحشود السياحية بشكل ملحوظ ما يسمح لزوارها بإكتشاف بأروع معالمها الأثرية وأسواقها المميزة. كما تتيح لزوارها فرصة إكتشاف خلجان بحر إيجه الساحرة والإستمتاع بمجموعة من النشاطات الرياضية والترفيهية.

ماردين - Mardin

تشتهر مدينة ماردين بمنازلها الحجرية القديمة، طبيعتها الساحرة وأجوائها التي غالباً ما تكون هادئة خلال فصل الخريف. ويسهل على السياح خلال هذه الفترة الإستفادة من الأسعار المخفضة والتجول في شوارع المدينة، إكتشاف ثقافتها وتذوّق أشهى الأطباق التقليدية في مطاعمها.

كابادوكيا - Cappadocia

تعتبر كابادوكيا من أشهر وأهم المدن السياحية في تركيا خصوصاً في فصل الخريف، حيث يمكن الإستمتاع بمناخها اللطيف والمعتدل إلى جانب أجوائها الهادئة والمثالية للإستجمام في أحد فنادقها أو منتجعاتها المميزة. كما تتيح كابادوكيا لزوارها فرصة مشاهدة طبيعتها الجذابة ومنحوتاتها الصخرية الرائعة، عبر جولة لا تنتسى بالمنطاد.
مرسين - Mersin

تشكّل مرسين إحدى أفضل الوجهات السياحية التركية التي تحلو زيارتها في مختلف الفصول وخصوصاً الخريف حيث يعمّ الهدوء ويقلّ الإزدحام. تتميز هذه المدينة بمعالمها السياحية والأثرية المتنوعة، وتعتبر من العناوين المثالية للمولعين بالشواطئ والمناظر الطبيعية التي تصبح ساحرة في الخريف.