LIKES

إطّلعي على أشهر الأماكن السياحية في فلوريدا!

الجمعة، 28 سبتمبر 2018

تلقّب ولاية فلوريدا الأميريكية بولاية الشمس المشرقة لأنها تمتاز بشواطئها الرائعة وطقسها الصيفي الاستوائي. تستقبل هذه المساحة من الولايات المتحدة عدداً كبيراً من السياح بفضل معالمها السياحية المستجدة والمميزة. إكتشفي معنا أشهر المناطق السياحية في ولاية فلوريدا واجعليها وجهتك السياحية المقبلة.

العاصمة الأرمنية يريفان... تحفة تستحق الزيارة!

قلعة سان ماركوس - Castello De San Marcos 

تعد هذه القلعة الحصن الأقدم في الولايات المتحدة والذي تم تشييده منذ العام 1600 حيث يقع في مدينة القديس أوغسطين.

ميامي - Miami 

إنها أكثر المدن التي تجتذب السيّاح في ولاية فلوريدا الأميريكية، وتتميز بشاطئها الرائع ومياهه النظيفة. وتعتبر هذه المنطقة المدينة الأغنى والأكثر تنظيماً في الولايات الأميريكية.

فلوريدا كيز - Florida Keys 

هي مجموعة من الجزر الاستوائية التي تمتد مساحتها على طول 120 ميل حيث تتصل بالبر عن طريق سلسلة من الجسور التي تعبر كل المساحة المائية التابعة للجزر وتشكّل جاذباً لعدد كبير من السياح.

تامبا - Tampa 

تتميز هذه المدينة الموجودة جنوب غرب فلوريدا بشواطئها الخالية من الأمواج العاتية ورمالها البيضاء الناعمة. وتستقطب هذه المنطقة الطيور الهاربة من برد الثلوج في الشتاء. كما ينتشر في تامبا عدد كبير من ملاعب الغولف لمحبي هذه الرياضة.

هذه الأماكن السياحية هي الأروع على الإطلاق في هامبورغ!

ديزني وورلد في أورلاندو Disney World، Orlando 

تحتوي هذه المدينة على أكثر المعالم السياحية جذباً للأطفال والكبار في آن واحد، حيث يجتذب Disney World مختلف الأعمار الذين يتوجهون إليه بهدف اختبار تجربة المرح والتسلية في عالم ديزني المليء بالمفاجآت والمغامرات. يتواجد في هذه المنطقة أيضاً منتزه يونيفيرسال ستوديو الشهير Universal Studio الذي تميز يديكوراته المتعلقة بالأفلام وصناعة السينما.