LIKES

السياحة في هامبورغ... متعة لا تفوّت!

الثلاثاء، 09 يناير 2018

تعتبر هامبورغ من أكبر المناطق وأكثرها جذباً للزوّار في ألمانيا إذ تتمتّع بمعالم سياحيّة مختلفة ومميّزة. فإذا كنت تهوين إكتشاف المدن الرائعة إتجهي محو هامبورغ التي سنعرض لك في الموضوع التالي أجمل معالمها.

هامبورغ...لرحلة مليئة بالإستكشافات!

ميناء هامبورغ Hamburg Harbor

هو ثالث أكبر ميناء في العالم شيّد قبل 800 عام يتّصف بمساحاته الشاسعة كما يعرف ببوابة ألمانيا. يشكّل هذا الميناء موقع جذب لأعداد كبيرة من السياح إذ تتسنّى لهم عند زيارته فرصة الإستفادة من نشاطات ممتعة ومسليّة. أمّا أبرزها فيكمن في الرحلات البحريّة التي تؤمنها قوارب خاصّة إضافة إلى تجربة التنزّه الرائعة خصوصاً عند المغيب. دون أن ننسى سلسلة المطاعم والفنادق المميزة المحيطة بالميناء والمتاحة للزوّاره.

بحيرة ألستر - Alster Lake

تقع بحيرة ألسترالإصطناعية في وسط مدينة هامبورغ وتتّصف بمياهها الصافية التي تنبع من نهر الألب. كما تتميّز بالحدائق والمنتزهات إضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تحيط بها. ماتجعل من هذه البحيرة موقعاً ترفيهياً يقصده الزوّار والسياح من مختلف المناطق والبلدان للإستمتاع بالهدوء والراحة عند ضفافها.

حديقة الزهور والنباتات - Planten Un Blomen Park

تضمّ هذه الحديقة ذات المساحة الشاسعة أنواعاً مختلفة وفريدة من الأشجار، النباتات والزهور. كما تعتبر من المواقع الترفيهيّة الشعبيّة التي تتيح لزوّاها فرص الإسترخاء والإستمتاع بجمال الطبيعة وسكونها، أو ممارسة رياضات متنوعّة. وتشكّل هذه الحديقة المحطّة الأولى للسياح المهتميّن بالتعرّف إلى طبيعة هامبورغ.

سافري معنا إلى مدينة كولونيا الألمانية

مبنى البلدية-Town Hall

يتميّز هذا المبنى التاريخي بروعة واجهته المصممة بطريقة فنيّة محترفة وديكوراته الداخليّة الملفتة، كما يشكّل مقرّ السلطة المحليّة في المدينة. يجذب هذا البناء الذي شيّد في نهاية القرن التاسع عشر السيّاح بأعداد ملحوظة خصوصاً أولئك الموبعين بإكتشاف الأبنية التاريخيّة الضخمة والمبهرة في تصميمها وقيمتها المعنويّة.