748 LIKES

هكذا تدخلين الشعر المستعار في تسريحة زفافك

الأحد، 24 أغسطس 2014

إن تسريحة شعرك في يوم زفافك هي من الامور التي تشغل بالك وتأخذ منك الكثير من الوقت وخصوصاً مسألة تركيب الشعر المستعار. فموضة تركيب الشعر لدى العرائس أصبحت رائجة في الفترة الأخيرة، والمفتاح الأساسي في عملية إختيارك هذه أن يبدو الشعر المستعر وكأنه طبيعي. وإذا ما كنت تفكرين بإدخال الشعر المستعار في تصفيفة شعرك خلال زفافك، فموقع "أنوثة" يقدم لك هذه النصائح لتعرفي كيفية الاختيار.

 

1-الملاقط أساسية: إن أردت إدخال الشعر المستعار في تصفيفتك فإن تلك التي تحوي على الملاقط هي الأنسب نظراً إلى أنها ستساعدك على تكثيف شعرك وإطالته. وحتى إنّ التلاعب بها في تسريحتك سيكون أسهل. الملاقط يمكن إخفاؤها بشعرك، ويمكنك التحكم بكل الشعر لتنفذي التسريحة التي تختارينها.

 

2-بعض الأدوات لإطلالة طبيعية: إن أي أكسسوار يمكن وضعه لجعل شعرك أكثر طبيعية سيكون محبذاً أكثر. إذ يمكنك بدل الاستعانة بخصل الشعر المستعار، أن تلجأي إلى الشعر المصفف والجاهز على شكل كعكة. هذا النوع من الاكسسوارات يمكن تثبيته بملاقط خاصة ويساعدك على الحصول على شعر مصفف في وقت بسيط.

 

للمزيد من المعلومات حول الشعر المستعار

 

3-اغسلي الشعر قبل استعماله: عليك التأكد من غسل وتفويح الشعر المستعار قبل يوم زفافك واتركيه لينشف بالهواء الطلق ولا تستعملي مجفف الشعر عليه. إن عملية الغسل تتم من أجل التأكد من أن الشعر سيكون نظيفاً من أي مواد يمكن أن تؤثر على تسريحاتك.

 

4-لا تكثري من الشعر المستعار: عليك أن تنتبهي من أن الاكثار من استعمال الشعر المستعار سيجعل من إطلالتك مزيفة بعض الشيء وحتى أنك قد لا تشعرين بالارتياح. يجب أن تظهري على طبيعتك في يوم زفافك. اكتفي بوضع صف واحد من الخصل ما يزيد شعرك كثافة وطول وكوني متأكدة أن هذه الكمية ستكون كافية لتصففي شعرك بالطريقة التي تريدينها.

 

إذاً، هذه هي نصائح "أنوثة" لك لتعرفي كيفية إدخال الشعر المستعار على تسريحتك في يوم زفافك، لذلك تجنبي هذه الأخطاء حتى تحصلي على أفضل وأجمل إطلالة في يومك المنتظر.