LIKES

من فاز بلقب الفنان الأعلى أجراً في تركيا؟

الخميس، 24 سبتمبر 2015

طغت المسلسلات التركية على الشاشات العربية في الفترة الأخيرة وأخذت حيزاً كبيراً من اهتمام المشاهدين، وترقبوها بشكل منتظم. حتى أن الممثلين الأتراك نالوا حظوة كبيرة لدى المعجبين، ما أثر بشكل واضح على رواتبهم نظراً للنجاح الذي يحققه كل مسلسل. لنطلع سوياً على الفنانين الأعلى أجراً في تركيا.

 

تعرفي الى أبراج الممثلين الأتراك

 

النجمات التركيات

 

 

- في المرتبة الأولى، حلت الممثلة التركية بيرين سآت، التي اشتهرت بدور فاطمة في عالمنا العربي، وهي تنال الأجر الأعلى في تركيا لعام 2015، إذ حصلت على 32 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة، لمشاركتها في مسلسل جديد بعنوان السلطانة كوسام.

 

- في المرتبة الثانية، جاءت النجمة دنيز جكير، إذ حازت على 18 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة، في مسلسلها مافيا.

 

- أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الممثلة بلتشيم بيلجين، التي تتقاضى حوالي 12 ألف دولار في مسلسلاتها للحلقة الواحدة.

 

- في حين ذهبت المرتبة الرابعة إلى الممثلة التركية بالين أقيل، بعد حصولها على 10 ألف دولار في الحلقة الواحدة، لمشاركتها في مسلسل ما المناسبة.

 

- في المرتبة الخامسة، نجد الممثلة التركية فيلدان أطاسافار، التي تقاضت أجراً يبلغ 9 آلاف دولار في الحلقة الواحدة، مقابل مشاركتها في مسلسل قصة الصيف.

 

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

 

النجوم الاتراك

 

- في ما خص الرجال، فقد حل النجم أوزغان دينيز، الذي يصور حاليا الموسم الثاني من مسلسل لعبة القدر، في المرتبة الأولى مع أجر يصل حتى 40 ألف دولار أميركي، في الموسم الجديد للمسلسل، بعد أن كان 36 ألف دولار في الموسم الأول.

 

- في المرتبة الثانية، حل النجم أركان بيتيكايا الشهير بالقبطان، إذ يبلغ أجره 26 ألف دولار عن الحلقة الواحدة من الموسم الثاني من مسلسل الحطام.

 

- جاء في المرتبة الثالثة، النجم بوراك أوزغيفيت الذي اشتهر بدور بالي بيك، في مسلسل حريم السلطان، إذ يبلغ أجره 15 ألف دولار عن الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد الحب الأعمى.