LIKES

اللون الابيض يزين ديكور منزلك

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014

قد تخشى المرأة استخدام اللون الابيض في ديكور منزلها وذلك لأنّه لون حسّاس ودقيق، ولكن الأبيض من الضروريات العصرية لديكور أي منزل لأنه يجعله يبدو أوسع ويضفي عليه النضارة والحيوية. إليك هذه النصائح المفيدة في عالم الديكور وتعلّمي كيفية إدخال اللون الابيض على مفروشاتك وجدران منزلك وغرفة النوم والجلوس:

 

1- الأبيض مع الأسلوب التقليدي القديم: أدخلي اللون الابيض على مفروشاتك وأثاث غرفة الجلوس المصنوعة بوحي قديم والتي يزيّنها الديكور الانتيك، فالأبيض يضيء منزلك بدلاً من المرايا وإطارات الصور.

 

2- الابيض في المطبخ: إذا كنت ترغبين في الحصول على منزل ذات طابع عصري، إختاري مطبخاً ابيض اللون، وزيّنيه بالبورسلين المنقوش ونسّقيه مع الفسيفساء.

 

3- الابيض لديكور فيكتوري: في غرفة الجلوس او غرفة النوم امزجي اللون الابيض مع اللون الكريمي والمعادن الذهبية أو الفضية لتحصلي على ديكور أنيق بوحي فيكتوري. وأدخلي على ديكور الغرفة بعض قطع الأثاث التراثية القديمة.

 

الازرق يجتاح منزلك... اليك هذه الصور

 

4- الابيض لديكور غرفة "زين": بما ان غرفة النوم هي الغرفة التي تمنحك الراحة الاكثر في منزلك، أدخلي عليها اللون الابيض المنعش بأسلوب "زين" ونسّقيه مع بعض قطع الأثاث المطبّعة.

 

5- حمام أبيض أنيق: إستخدمي اللون الابيض في حمامك ونسّقيه مع الديكور الخشبي لتحصلي على حمام أنيق.

 

6- الابيض مع الالوان الزاهية: أدخلي بعض المفروشات البيضاء كالطاولة الصغيرة أو الكنبة أو الكرسي مع غيرها من قطع الأثاث الملوّنة، فتحصلين على غرفة عصرية منعشة.