793 LIKES

أدخلي اللون الأسود في ديكور منزلك وأتقني استخدامه

السبت، 25 أكتوبر 2014

قديماً، كانت المراة تبتعد عن اللون الأسود عند اختيارها ديكور منزلها باعتباره لوناً درامياً يكسب المنزل جوّاً من الحزن. ولكن الديكور الحديث يتجه الى إدخال اللون الأسود في ديكور المنزل والأثاث ومزجه مع اللونين الأبيض والفضي باعتباره لوناً قوياً يكسب المنزل طابعاً أنيقاً. فتعلمي كيف تدخلين اللون الأسود في ديكور منزلك بالشكل الصحيح:

 

1- ألواح الخشب السوداء: لم يعد اللون الأسود لوناً درامياً يحمل معه الرهبة، بل أصبح لوناً عصرياً يدخل الاناقة على ديكور منزلك. فاستعيني به وزيني به إطار الأبواب والشبابيك بألواح خشبية باللون الأسود. كذلك يمكنك دهن إحدى جدران غرفة الجلوس باللون الأسود وتنسيقه مع المفروشات باللون الأبيض والفضي وربما الأكسسورات الحمراء.

 

هذه الألوان تدخل الفخامة على منزلك

 

2- طلاء الجدران: الألوان المقلمة ليست رائجة في الملابس وحسب، وإنما على الجدران أيضاً. لذلك استخدمي طلاء لجدران المقلم باللونين الأسود والأبيض ونسقيه مع مفروشاتك في غرفة الجلوس وغرفة الطعام. كذلك تضمن المفروشات وقطع الأثاث وطلاء الجدران باللونين الأسود والأبيض الديكور الكلاسيكي الذي لا يموت مطلقاً.

 

3- الأسود في المطابخ العصرية: إذا كنت ترغبين في تعزيز الديكور العصري في مطبخك، فإلجئي الى اللون الأسود واستخدمي خزائن المطبخ الخشبية السوداء ونسقيها مع البراد والفرن الفضي والأواني الفضية الأخرى.

 

تعلمي استخدام اللون الاحمر في ديكور منزلك

 

4- المرايا السوداء: إذا كنت ترغبين في تعزيز الديكور الجريء والانيق في زوايا منزلك، استخدمي المرآة بالاطار الأسود ونسقيها مع كنبة سوداء وأكسسوارات فضية أو بيضاء.