LIKES

اليكِ أجمل الأماكن السياحية في زيوريخ

الإثنين، 13 يوليو 2015

زيوريخ هي من أكبر المدن في سويسرا ومن المدن الأكثر زيارة وهي تعد أيضاً من اكبر المراكز المالية العالمية وتضم عدداً كبيراً من المؤسسات المالية والمصرفية ويقصدها السياح من حول العالم وقد وضعت على قائمة أفضل 25 مدينة في العالم بفضل معالمها السياحية الكثيرة كالمتاحف والمعارض الفنية والأماكن الترفيهية والحدائق...ونحن اليوم ولنساعدك في اختيار بلد مناسب لتقصديه في عطلتك سنعرفك الى أجمل الأماكن كي تقصديها في زيوريخ من خلال هذا المقال من أنوثة.

قطاعات سياحية متنوعة ومذهلة في الامارات العربية المتحدة

برج لوربن كوبف Lorbenkopf tower

يعد برج لوربن كوبف من أجمل المعالم السياحية في المدينة ويوفر للزائر رؤية واضحة لكل ما حوله وقد بني هذا البرج عام 1954 على ارتفاع 33 متراً وهو يقع في غابة في الطرف الشرقي من زيوريح وتملكه المدينة وأصبح اليوم من أهم الاماكن السياحية المقصودة. أما لبلوغ قمته فيجب على السائح أن يقوم ب153 خطوة ومن هناك يتأمل بالمناظر الخلابة ليوطد بها ذكريات رحلته.

الحديقة النباتية القديمة the old botanical garden

هي حديقة نباتية قديمة تشبه بالمشتل وملكيتها لجامعة زيوريخ وقد افتتحت عام 1977 وفيها أجمل أنواع النباتات والأزهار وهي مكان هادئ يقصده الزوار في العطلة للتمتع بأجمل المناظر الطبيعية والهواء العليل.

ما الذي تعرفينه عن ابراج الكويت؟

بحيرة النزهة Promenade Lake

يمكن زيارة هذه البحيرة في فصل الصيف وهي من الأماكن الرائعة في المدينة وتضم أماكن كثيرة للجلوس والإسترخاء الى جانب مقاه تمتد على جوانبها لشراء المشروبات والطعام.

متحف بايروتش Beyer watch museum

هو من أجمل المتاحف في المدينة ويضم عدداً كبيراً من الساعات وقطع فريدة من نوعها ويقصده السياح من كل مكان وبخاصة محبي الساعات النادرة.