LIKES

اليكِ احدث مستحضرات تجميل من Urban Decay لكل ما تحتاجينه

الأربعاء، 05 أغسطس 2015

Urban Decay من الماركات الحديثة والمميزة في عالم مستحضرات التجميل، وهي تقدم للمرأة العصرية كل ما تحتاجه من منتجات تساعدها على الظهور في اجمل اطلالة. فاكتشفي معنا اليوم احدث مستحضرات تجميل من Urban Decay.

باليت ظلال العيون Naked Smoky

لا يقتصر المكياج السموكي المثالي على ظلّ عيون داكن وأسلوب جريء. فهل تتساءلين عن سرّ تحقيق أكثر إطلالات العيون رواجاً وجاذبية؟ اليكِ Naked Smoky من Urban Decay التي تحتوي على كلّ ما تحتاجين إليه للتمتّع بمكياج السموكي الطبيعي المثالي. فقد تمّ الجمع في باليت Naked الجديدة بين 12 لوناً آسراً ودخانياً، منها 9 جديدة تماماً  3 حصرية. جرّبي الدرجات البرونزيّة الدافئة، وتلك الرماديّة العميقة، والبنيّة الغنيّة إضافة إلى البنيّة الرماديّة المبهرة، والأسود الحالك. فبدءاً بالألوان غير اللامعة والحريريّة ووصولاً الى تلك المتلألة لا شك انّ Naked Smoky تحتوي على كلّ ما ترغبين فيه. فلقد تمّ انصهار كل ما عليك استعماله لتنفيذ الاطلالة المنشودة في باليت واحدة: من تشكيلة الدرجات الواسعة والفراشي المثاليّة وحتّى التعليمات المفصّلة التي أدخلناها لمساعدتك على تحقيق الإطلالة التي تتمنّينها!

هل سبق لك أن اشتريت مستحضر تجميل ثمّ أدركت أنّك لا تعلمين كيف تستعملينه؟ العيون الجذّابة التي لا تقاوم أمر يسهل تحقيقه مع Naked Smoky، فالكتيب الصغير الذي تحصلين عليه مع الباليت يتضمن كافة الخطوات اللازمة لتنفيذ اربعة من الاطلالات السموكي المميزة. كما تمّ العمل مع اهم الخبراء للحصول على افضل النصائح والتعليمات بغية تطبيق مكياج السموكي بنجاح. وبما انّ الفراشي العالية الجودة امر اساسي، زوّدنا الباليت بفرشاة مزدوجة الاطراف. بالتالي استخدمي احد الطرفين وهو Tapered Crease Brush لتحديد طية الجفن او للتخفيف من حدة اللون. اما للمزج بشكل سلسل بين ظل العيون والايلاينر، فاستخدمي الطرف الاخر الصغير Smoky Smudger Brush.

موديلات وتصاميم شنط لترتيب كل مستحضرات التجميل

Matte Revolution Lipstick

كمعظم السيدات، لطالما عانينا لمواكبة آخر صيحات الموضة. (نفكّر هنا حالاً في بعض دور الأزياء ذات القطع الباهظة الثمن والكعوب العالية المتعبة). وإن كان علينا الاختيار بين الكعب العالي الجذّاب الذي بالكاد يمكن تحمّله، وبين حذاء ساحر بالقدر ذاته إنّما غير مرهق للرجلين، سنلجأ إلى الخيار الثاني بلا تردّد. فعبر الاستلهام من حبّ الجمع بين الراحة والجاذبيّة، تطلق Urban Decay احمرالشفاه Matte Revolution Lipstick. على عكس أقلام أحمر الشفاه غير اللامعة التقليديّة، تتمتّع تركيبتنا الكريميّة والتي لا تجفّ بمظهر وملمس رائعين. إنّها غنيّة وكريميّة مثل تلك الأصليّة لكن غير لامعة، لذا ستحبّين التزيّن بها بالتأكيد! وهي مركّزة بالصبغات: تمريرة واحدة كفيلة بوضع بشكل سلس بدون أن يلطّخ أو يترك أيّ فراغ.

جل للحواجب بثبات مبهر

لتتمكّني من الحصول على حواجب مرتّبة إلى أبعد الحدود تطلق Urban Decay جل الحواجب بالثبات المبهر Brow Tamer، فالتركيبة ترتّب وتحددّ وترسم الحاجبين لتتمتّعي بإطلالة حواجب أكثر امتلاءً وجمالاً. وتمنحك الفرشاة الدقيقة والسهلة الاستعمال تحكّماً مطلقاً، كما توفّر التركيبة الخفيفة ثباتاً مرناً ومريحاً بدون أن تشتدّ لاحقاً أو تصبح لزجة. اختاري إذاً درجة من بين الدرجات الأربع التي تقدمها لك Urban decay لك لتنعمي بتحديد طبيعي أو ضعي تلك الشفافة.

مستحضرات تجميل يجب ان يتضمنها جهاز العروس

قلم وفرشاة حواجب دقيقان

إن كنت لا تتمتّعين طبيعياً بحاجبين محدّدين بشكل مثالي أو يصعب عليك التخلّص تماماً من إطلالة حواجب التسعينيات، فنحن ندرك تماماً ما تعانين منه، لكن لا يجب لأحد أن يعلم بذلك. أمّا سلاحك المثالي للتخلّص من هذه المشكلة فهو قلم وفرشاة Brow beater من Urban Decay. فالتركيبة المقاومة للماء توفر عملية وضع سلسة ومتجانسة، كما يسهل الطرف فائق التحديد والدقة محاكاة شعر الحواجب الطبيعي. قلم الحواجب هذا أفضل من الأقلام الأخرى كونه يتمتّع بقوام فريد يؤمّن توزّعاً مثاليّاً للّون ويبقى ثابتاً طوال اليوم! وعندما توصّلنا إلى ابتكار التركيبة المنشودة، بدأنا نختار باقة الألوان المثالية بعناية. ومع 4 خيارات متنوّعة، ستجدين ما يناسبك لا محالة.