695 LIKES

اليكِ افضل 5 تطبيقات العاب تلبيس بنات

الجمعة، 03 أبريل 2015

بعدما عرضنا لكِ عبر موقع انوثة افضل 10 العاب تلبيس بنات يمكن ان تلعبيها مباشرة على الحاسوب من خلال مختلف المواقع الالكترونية التي تشترك بها، نقدّم لك اليوم افضل 5 تطبيقات يمكن ان تنزليها من متجر آبل او غوغل بلاي ستور لهواتف الاندرويد.

- Wedding Salon: هذا التطبيق مميز جداً، حيث تقومين بتلبيس عارضة جميلة جداً تتميز بعينيها الكبيرتين وشفتيها الناعمتين مع الابتسامة الساحرة وشعرها الرائع. وستساعدينها على اختيار الملابس الملائمة لها، ومن ميزات التطبيق امكانية الانتقال في مراحل التلبيس خطوة خطوة مع وجود تشكيلة واسعة من الازياء.

- Jasmine Dressup Style: إنّها لعبة تلبيس ياسمين التي تتميز بأنّها تحمل ازياء عربية جميلة والعديد من الاكسسوارات المميزة، وتجدين فيها اصناف الحجاب مثل العباءة والنقاب وغيرها بل ايضاً البرقع. وستستمتعين حتماً بكثرة الموديلات التي يمكن ان تطبقيها على البنت الجميلة ياسمين.

- Joory Dressup Style: هذه اللعبة مخصصة لتلبيس الطفلة جوري حيث ستجدين مجموعة واسعة من الازياء والاكسسوارات لتختاري منها فتبدو اطلالة جوري مميزة وناعمة في المناسبات التي تحضرها.

- Rihanna Dress Up Style: إذا كنتِ ترغبين في تلبيس بنت سمراء وليست ذات بشرة فاتحة، ننصحك بتحميل تطبيق Rihanna Dress Up Style حيث تختارين لها الملابس الجميلة والاكسسوارات بالاضافة الى العباءة والنقاب وغيرها من قطع الازياء.

- Mermaid Dress Up Style: او تطبيق العاب حورية البحر حيث تكتشفين الحياة في اعماق البحار وتسعين لتلبيس الحورية اجمل الملابس مع اختيار المكياج ايضاً. وهناك العديد من الخلفيات المميزة لهذا التطبيق لكي لا تشعري بالملل منه ابداً.