LIKES

اليكِ العديد من الافكار المميزة لديكور غرفة الجلوس

الجمعة، 06 مارس 2015

تشكل غرفة الجلوس المكان الأساسي الذي يجتمع فيه الزوار في المنزل، وتسعى كل ربة منزل تكون غرفة الجلوس في منزلها عصرية ومتناسقة مع موضة العام من حيث الألوان والأشكال والأثاث. تختلف الأذواق من سيدة الى أخرى ولكن تحاول كل واحدة أن تظهر لمستها في منزلها ومن هنا نقدم لك بعض أفكار الديكور لغرف الجلوس كي تختارين منها ما يناسبك لغرفتك.

- إن أردت إضفاء لمسة ساحرة الى جدران الغرفة ولم ترغبي باللجوء الى الديكور المخطط، يمكنك أن تستعيني بالملصقات ذات الخلفية الشفافة لإضفاء منظر ساحر وعصري على الغرفة، فهناك أشكال مختلفة من حدائق وأشجار وأزهار الى مناظر الغروب والسماء لتختاري منها ما تشائين.

- من أجمل ما يزين المنزل هو الأزهار لذلك ننصحك بتوزيع أزهار اصطناعية في زوايا غرفة الجلوس أو حتى الاستعانة بآنية للزهور كبيرة الحجم لوضعها على الأرض مباشرة.

- إن كنت من متتبعي آخر صيحات الديكور وتميلين نحو العصرية يمكنك الإستفادة من الكتب التي قرأتها لتشكلي بها منضدة الى جانب الأريكة  تضعين عليها مصباحاً كهربائياً.

- من الممتع التغيير بالألوان بالطبع تبعاً لتدرجها من اللون الأساسي فمثلا إن كان لون الأريكة بنياً اختاري وسادات معرقة أو منقوشة الى جانب ستائر بلون أفتح كمثل البيج أو البني الفاتح.

ديكورات غرف نوم باللون البيج الهادئ

- ننصحك إن كانت غرفة الجلوس ضيقة أن تستعيني بمنضدة شفافة تضعينها في الوسط فهي توحي بالإتساع في الغرف المزدحمة بالأثاث.

- خدعة  ثانية للإتساع والإضاءة هي المرايا، علقي المرايا بأحجام مختلفة في غرفة الجلوس مما سيوحي بأنها أكثر رحابة ايضاً.

- في خياراتك للألوان توجهي دائماً نحو الألوان الفاتحة لأنها تضفي جوّاً من النشاط والحيوية في المنزل كاللون الأبيض بشكل أساسي وهناك الأزرق والأخضر.