LIKES

اليك أجمل الاماكن السياحية في مانشستر

الجمعة، 31 يوليو 2015

تقع مدينة مانشسترفي شمالي غرب انكلترا وكانت تشتهر في الماضي بصناعة النسيج خلال الثورة الصناعية ووصلت في فترة من الزمن لتكون أكبر سوق للمنتجات القطنية في العالم. أما اليوم فمانشيستر تعتبر كمركز الفنون والإعلام والتجارة والرياضة. وجولة سياحية في مانشيستر قد تعد من أجمل الجولات ولا يجب تفويت فرصة زيارتها إن استطعت ذلك. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أجمل الأماكن السياحية في مانشستر.

مدينة تولوز الفرنسية... موطن الفنون الجميلة والسياحة الراقية

- مركز ليغولاند ديسكوفيري Legoland discovery center

تبلغ مساحة هذا المركز الذي يقع في ترافورد سنتر أكثر من 30000 قدم مربع، وأما ما يميزه فهو أنه يضم مناطق متعددة للهو واللعب ويفسح الفرصة أمام السياح للتعرف عن قرب الى مكعبات الليغو الشهيرة وكيف يتم تصنيعها وتركيبها. كما توجد في هذا المركز "مينيلاند" أي منطقة مصغرة مصنوعة من الليغو وهي تعرض بعض أشهر المعالم المصغرة في العالم.

- عجلة مانشستر Manchester wheel

ترتفع هذه العجلة على علو 60 متراً وقد تم بناؤها عام 2007 بعد أن كانت تتواجد في مدينة الإيليزيه في باريس. شيدت هذه العجلة في الأصل في هولندا وهي أكبر العجلات التي يمكن نقلها في العالم وفيها 42 عربة منفصلة.

اكتشفي معنا أهم اماكن التسوق في باريس

- محمية ألكرينجتون وودز الطبيعية Alkrington woods

تتواجد هذه المحمية على صفاف نهر ريفر إيرك وتضم مجموعة من الغابات القديمة التي تعد موطناً للحيوانات والنباتات المختلفة ومن الممكن الذهاب في جولة وسط الأجواء الطبيعية بمحاذاة النهر.