LIKES

اليك طريقة ارتداء الملابس ذات الرقبة العالية

الخميس، 17 سبتمبر 2015

خلال فضل الشتاء، الملابس ذات الرقبة العالية اساسية لتدفئة المرأة دون ان تنتقص شيئاً من اناقتها. ولكن هل تعرفين كيفية ارتدائها بشكل جذاب؟ يقدم لك موقع "أنوثة" بعض النصائح التي ستساعدك على ارتداء الملابس ذات الرقبة العالية بشكل رائع.

 

كيف ترتدين التنورة الطويلة هذا الشتاء؟

 

كيفية ارتداء الملابس ذات الرقبة العالية

 

أولاً، احرصي على أن تكون قطعة الملابس بسيطة وبلون موحد، بحيث يسهل عليك تنسيقها بأكثر من طريقة. فمثلاً، ارتدي الكنزة ذات الرقبة العالية مع تنورة قصيرة أو بنطلون ضيق وحذاء عالٍ. زينيها بعقد مميز باللون الذهبي أو الفضي، وستلاحظين أنّ أسلوبك قد اصبح مميّزاً وجذاباً. ولا تنسي انّ بامكانك اضافة معطف أو جاكيت فوق الكنزة.

 

ثانياً، اختاري قطع بها نقشات أو أشكال بارزة خفيفة مصنوعة من الخيوط. فهذه اللمسات البسيطة باستطاعتها أن تغير من شكلها تماماً.

 

ثالثاً، عند شرائك الملابس ذات الرقبة العالية، تأكدي أنّ الرقبة واسعة قليلاً ولا تلتصق على رقبتك. اتجهي إلى الموديلات الفضفاضة نسبياً، لأنها كقطعة منفردة بإمكانها أن تبرز أناقتك.

 

رابعاً، إذا كنت من صاحبات الصدر الكبير، ابتعدي عن هذا النوع من الملابس، لأنها ستلفت النظر إلى حجم صدرك. فكّري في ارتداء جاكيت فوقه أو اختاريها بمقاس واسع مع عقد طويل.

 

كيف تختارين الملابس الجلدية؟

 

خامساً، الملابس ذات الرقبة العالية رائعة مع الجينز. أضيفي معطفاً أنيقاً وحذاء قصير للعمل ومناسباتك النهارية.

 

سادساً، لأسلوب فخم أكثر، إلجأي إلى تنورة من التل قصيرة مع القميص ذات الرقبة العالية، وحذاء أنيق لسهرة مسائية. احرصي على وضع طرف القميص في التنورة ليمنحك شكلاً جذاباً مع عقد لافت.

 

أخيراً، يمكنك ارتداء فستان قصير ذات رقبة عالية مع حزام أنيق عند الخصر وجورب طويل. اختاري معه حذاء ذات كعب عال لطلة لا مثيل لها.