LIKES

اليوم الاخير من اسبوع الموضة في باريس

الخميس، 02 أكتوبر 2014

إختتم اسبوع الموضة في باريس فعالياته يوم امس الاربعاء 1 اكتوبر بعروض كبار المصمّمين مثل لويس فيتون، هيرميس وميو ميو. وهكذا تكون مجموعات الازياء الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015 قد ظهرت كلّها الى العلن، وبات يمكنكِ تحديد الصيحات التي تلائمك وستطبقيها في الصيف المقبل. ونقدّم لكِ تالياً جولة على ابرز المصممين الذين عرضوا يوم امس.

 

- Miu Miu: اتجهت دار ميو ميو نحو القصّات الكلاسيكية خصوصاً من ناحية التنانير لكنّها اعطت دفعاً أكبر للالوان التي ظهرت بقوة. أمّا القمصان والتوبات فكانت جريئة اكثر وعصرية بما يتناسب مع ستايل ميو ميو عادة، فكانت الفتحات على الصدر مع الكشكش بالاضافة الى التوبات القصيرة التي تمّ تنسيقها مع جاكيتات او معاطف طويلة.

 

- Moncler Gamme Rouge: مهما كانت الازياء كاجوال ومناسبة للحياة اليومية، يمكن جعلها قطعاً فنّية من خلال اضافة بعض اللمسات المميزة عليها. وهذا ما فعلته دار Moncler التي قدّمت مجموعة ازياء بسيطة بقصّاتها لكن فاخرة بطبعاتها وتزيين بعض القطع بالخيوط البرّاقة.

 

تابعي عرض دار لويس فيتون عبر هذا الرابط

 

- Hermes: اتجهت دار هيرميس نحو الالوان الحيادية والترابية في مجموعتها الجديدة، حيث لفتنا الاستخدام الكثيف لالوان كالابيض والبيج والكاميل والوان اخرى مشابهة. وهذا ليس بغريب عن هذه الدار المعروفة بميلها نحو هذه الالوان التي وظفتها هذه المرة ضمن ستايلات وتصاميم جديدة.

 

 

- Allude: موضة الشراشيب كانت من ابرز الصيحات الحاضرة في عرض Allude، بالاضافة الى صيحة الاقمشة النافرة والتي استخدمت كأداة تزيين للملابس. وقد لفتتنا القصّات المبتكرة الخاصة بالفساتين القصيرة والميدي فهي تقدّم جديداً في عالم الموضة.