LIKES

اليوم الاخير من اسبوع الموضة في نيويورك: مسك الختام مع كبار المصمّمين

الجمعة، 12 سبتمبر 2014

أروع ما في اسابيع الموضة العالمية أنّ ختامها يكون بالزخم نفسه كما انطلاقتها، ولهذا السبب فإنّ العيون وعدسات الكاميرا تظلّ شاخصة حتّى اللحظة الاخيرة من انتهاء الاسبوع. وأمس كان اليوم الاخير من اسبوع الموضة في نيويورك، لكنّه كان حقّاً غنّياً بالتصاميم العائدة لكبار المصمّمين. فاليكِ هذه الجولة على ابرز دور الازياء التي عرضت ازيائها يوم امس.

 

- J. Mendel: دار J. Mendel، بقيادة المصمم الرئيسي جيل مينديل، قدّمت تصاميماً راقية جداً أتى معظمها مزيّناً بالزخرفة والنقشات المتنوّعة، فيما الارتكاز من ناحية الالوان هو إما على الدرجات الكلاسيكية او القوية ولكن بدرجات خفيفة كالاصفر والاخضر الفاتح. وقد تنوّعت القصّات بين الفساتين الطويلة والقصيرة والسراويل التي تعانق منحنيات الجسم.

 

يمكنك مشاهدة مجموعة رالف لورين لموسم ربيع وصيف 2015 عبر هذا الرابط

 

 

- Calvin Klein: الفساتين والتنانير الميدي كانت الاكثر شيوعاً في عرض المصمّم كالفين كلين، فيما كانت الالوان الكلاسيكية هي الحاضرة بشكل لافت كالحلي والاسود والاحمر القرمدي. وقد خصّص كالفين كلين مجموعته للمرأة العصرية ولكنّها تحبّ في الوقت نفسه الحفاظ على مستوى عالِ من الرقي.

 

- Erin Fetherston: أحببنا تصاميم المصممة ايرين فيزيرستون وقد وجدنا فيه انوثة فائقة عبّرت عنها من خلال الاقمشة الفاخرة المستخدمة والطبعات الناعمة التي رأيناها على الازياء، وهي مستوحاة من الطبيعة الخضراء. وقد قدّمت ايرين العديد من التصاميم التي تناسب المرأة الممتئلة وليس فقط النحيلة، وهذه اضافة مميزة لها.

 

تابعي مجموعة المصممة بروينزا سكولر لربيع وصيف 2015 عبر هذا الرابط

 

 

- Rachel Zoe: تركت المصممة راشيل زوي المرأة على سجيّتها في مجموعتها لربيع وصيف 2015، فهي صمّمت لها الفساتين والسراويل الواسعة التي تشعرها بالراحة عند التنقل واداء العديد من المهمّات. وقد استخدمت راشيل قماش الدانتيل في اكثر من تصميم ما عزّز الطابع الانثوي لمجموعتها.

 

 

- Marc Jacobs: يمكن وصف مجموعة مارك جاكوبس لربيع وصيف 2015 بكلمتين فقط "اللوك العسكري"، فقد فاجأنا هذا المصمّم مرّة جديدة بالطلّات التي قدّمها وهي مستوحاة من تدريبات الجيوش سواء على صعيد التصميم او الالوان واستخدام بعض الاكسسوارات التي نراها في الازياء العسكرية مثل الازرار الكبيرة.