LIKES

اليوم الاول من اسبوع الموضة في ميلانو: لمسات ايطالية

الخميس، 18 سبتمبر 2014

إنطلق يوم أمس الأربعاء 17 سبتمبر اسبوع الموضة في ميلانو مع عروض كبار المصمّمين العالميين، وقد تعدّدت الصيحات الرائجة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015، الا انّ الاكثر رواجاً كانت الطبعات والنقشات المتنوّعة بالاضافة الى التطريز على الاقمشة. واليكِ تقرير عن اليوم الاول، ولا تنسي متابعتنا في الايام المقبلة من ميلانو فاشن ويك.

 

- Alberta Ferretti: صيحة التطريز كانت الاكثر ظهوراً في عرض المصممة الايطالية البيرتا فيريتي، وهذا ما اضفى لمسات الهوت كوتور على الازياء الجاهزة. وقد اتت بعض التطريزات نافرة كالازهار والاغصان والاوراق الخضراء.

 

 

- Andrea Incontri: لفتتنا الازياء الكاجوال التي قدّمها المصمّم اندريا انكونتري لموسم ربيع وصيف 2015، وقد تنوعت بين السراويل المنسّقة مع القمصان والفساتين المطبعة المناسبة للمرأة العملية والتي تحتاج الى قطع ازياء يمكن ارتداءها يومياً ودون بذل اي جهد.

 

يمكنكم متابعة عرض دار غوتشي لمجموعة ربيع وصيف 2015 عبر هذا الرابط

 

 

- Angelo Bratis: اتجه المصمّم انجيلو براتيس نحو الملابس البسيطة ذات الطبعات الناعمة، كما انّ الالوان المستخدمة اتجهت معظهما نحو الباستيل. وقد وجدنا مجموعة انجيلو ملائمة للمرأة التي تحبّ البساطة الانيقة وتفضّل الازياء الواسعة قليلاً بدل تلك الضيّقة.

 

- N.21: القمصان التي تضيق عند الخصر بواسطة الحزام والاحذية المصنوعة من الساتان كانت الصيحات الاكثر رواجاً في عرض دار N.21 لموسم ربيع وصيف 2015. وذلك بالاضافة الى التنانير الشفّافة او المطبّعة التي لفتت الانظار ايضاً.

 

 

- Stella Jean: من اكثر المجموعات المميّزة لموسم ربيع وصيف 2015 ليس فقط ضمن اسبوع ميلانو بل لندن ونيويورك ايضاً، هي مجموعة المصممة ستيلان جان التي ابدعت في الجمع بين الازياء الرياضية وتلك الكاجوال. وقد جمعت المصمّمة الكثير من الطبعات المتناقضة والالوان التي لا تتقارب عادة.