LIKES

اليوم الخامس من اسبوع الموضة في نيويورك: سيطرة اللون الاسود

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014

تستمر العروض لليوم الخامس ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، حيث يقدّم كبار المصمّمين الازياء الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015 لكلّ محبّي الموضة والاناقة. واليكِ تقرير موقع انوثة عن ابرز العروض التي لفتتنا خلال الساعات القليلة الماضية.

- Versus: إذا كنتِ تحبّين اللون الاسود، فالصيف المقبل أنتِ محظوظة جداً لأنّ كبار المصمّمين قدّموا تصاميماً سوداء تعكس أناقة المرأة الكلاسيكية. ودار ازياء Versus لفتتنا بتصاميمها التي تعتمد بشكل اساسي على اللوك الكلاسيكي مع الارتكاز على لوني الاسود والابيض. ويمكن ان تختاري بين المظهر ذات اللون الواحد او الاقمشة المطّبعة.

- Porsche Design: تتميّز دار Porsche Design دائماً بتصاميمها الملائمة للمرأة العصرية، وهي غالباً ما لا تنجرّ وراء الالوان القوية بل تحافظ على رصانتها من خلال لوني الابيض والاسود. وهذا ما رأيناه مرة جديدة في مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2015، حيث رأينا العديد من الفساتين والمعاطف والشورتات باللون الاسود، كما كان هناك اوفرول بلوني الاسود والابيض وهذه قطعة يمكن ارتداءها الى أي مناسبة.

تابعي عرض كارولينا هيريرا عبر هذا الرابط

- Edun: ربما ستتفاجئين من سطوة لوني الابيض والاسود في عروض الربيع والصيف، ولكن هذا هو الاتجاه العام الذي سلكه المصمّمون خصوصاً في اليوم الخامس من اسبوع الموضة في نيويورك. ودار Edun قدّمت ايضاً العديد من الفساتين والسراويل بهذين اللونين مع اضافة بعض الطبعات كجلد الحيوانات على بعض التصاميم لكسر حدّية اللونين الكلاسيكيين.

- Donna Karan: جمعت المصمّمة الشهيرة دونا كاران بين الاناقة التي نراها في الهوت كوتور والبساطة التي تلفتنا دائماً في مجموعة الملابس الجاهزة، فقد أتت تصاميمها مناسبة للمرأة العصرية وتشعرها بالارتياح من خلال القصّات الواسعة. وهي ايضاً قدّمت العديد من التصاميم بلوني الاسود والابيض، ولكنّها لم تستغنِ ايضاً عن الالوان القوية كالبرتقالي.

تابعي عرض تومي هيلفيغر عبر هذا الرابط

- Zac Posen: فضّل المصمّم زاك بوزين عرض تصاميمه لربيع وصيف 2015 كصور جاهزة لعارضة ازياء ترتدي مختلف قطع الازياء. وقد اتت مجموعته متنوّعة من ناحية الالوان والقصّات، لكن اكثر ما لفتنا هو اعادة لصيحة القماش المكشكش عند الخصر أو ما يُعرف بـPeplum.

- Phillip lim 3.1: ارتكز فيليب ليم بشكل اساسي على اللون الابيض في مجموعته كلّها مع بعض التطريزات الذهبية، وهو ركّز على قطع الازياء التي تشعر المرأة بالراحة مثل الشورتات والتنانير الطويلة والسراويل الفضفاضة مع التوب القصيرة. وهذه المجموعة مناسبة جداً لتختاري منها ملابس للإجازة الصيفية.