LIKES

اليوم السابع من اسبوع الموضة: صرعات جديدة ولمسات كلاسيكية

الخميس، 11 سبتمبر 2014

اليوم الخميس ١١ اسبتمبر، هو اليوم الاخير من اسبوع الموضة في نيويورك. وما زال هناك بعض العروض التي نترقبها بكلّ حماسة لنسكتشف المزيد من الصيحات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2015. وسنعرّفك عبر هذا التقرير على ابرز الصيحات التي لفتتنا في عروض يوم الاربعاء ١٠ سبتمبر بتوقيع كبار المصمّمين.

 

- Marc by Marc Jacobs: انّها المجموعة الاولى من المصمّم مارك جاكوبس، وسيكون هناك مجموعة ثانية من خط الموضة الرئيسي الخاص به قريباً. وقد عرفت هذه الماركة تحديداً بتقديم التصاميم العصرية والغريبة، وهذا ما كان واضحاً في عرض ربيع وصيف 2015 حيث شاهدنا العديد من التصاميم العملية المبتكرة والمناسبة لستايل الشباب العصري والمتجدّد، بالاضافة الى الاكسسوارات العصرية كالحقائب البلاستيكية ذات التصاميم المختلفة.

 

تابعي عرض ازياء المصمم اوسكار دي لا رينتا عبر هذا الرابط

 

- Narciso Rodriguez: بعكس ماركة Marc By Marc Jacobs، اتت ازياء نارسيسو رودريغيز كلاسيكية بشكل لافت، فقد فضّل الالوان الكلاسيكية كالابيض والاسود على الالوان القوية التي تكون رائجة في الصيف. كما أنّه حافظ على القصّات الملائمة للمرأة العملية والتي تبحث عن ملابس ترتديها يومياً الى الاجتماعات واماكن العمل.

 

- Polo By Ralph Lauren: نحن ما زلنا بانتظار المجموعة النهائية للمصمّم رالف لورين لموسم ربيع وصيف 2015، ولكن في هذا الوقت نكشف لكم عن التصاميم الخاصة بخطّ الموضة بولو والذي يعود الى رالف ايضاً. وقد وجدنا في هذه المجموعة العديد من قطع الازياء التي يمكن ان تستفيدي منها حقيقة في حياتك اليومية مثل الفستان الابيض المطرّز والتوبات الطويلة التي يمكن ان ترتديها مع سروال ضيّق قصير.

 

مجموعة ربيع وصيف 2015 الخاصة بالمصمم مايكل كورس تجدينها عبر هذا الرابط

 

- Veronica Beard: لفتتنا تصاميم المصمّمة فيرونيكا بيرد لموسم الربيع والصيف لعام 2015 لأنّها أتت ناعمة جداً ومناسبة لمختلف النشاطات التي يمكن ان تقومي بها. فستجدين الشورتات القصيرة والطويلة وكذلك الامر بالنسبة للتنانير، كما لا يمكن الا ان تلفتك الجاكيتات والتوبات المطبّعة بطرق متنوّعة.

 

- Anna Sui: العرض الذي قدّمته المصمّمة آنا سوي كان حقيقة وكأنّه قادم من الفضاء الخارجي تماماً كما الديكور الذي احاظ بالبوديوم، فالأزياء أتت مطبعة برسومات متنوّعة وغريبة في بعض الاحيان، كما اضافت آنا بعد الطبعات الخاصة بالفضاء على الملابس. ولكن رغم بعض الغرابة التي شعرنا بها عند مشاهدة عرض آنا، فقد كان لافتاً فيه مستوى الابتكار.